هيفاء وهبى فى دور شقيقتين توام فى فيلمها الجديد حجر الاسكندر

هيفاء وهبى فى دور شقيقتين توام فى فيلمها الجديد حجر الاسكندر

 

سوف نشاهد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى فى دور شقيقتين توام فى فيلمها الجديد حجر الاسكندر الذى تقوم ببطولة مؤخرا، وتدور أحداث الفيلم الجديد الذي تشارك فيه النجمة هيفاء وهبي حول شقيقتين توأم، حيث تحمل القصة مزيج من الاحداث الرومانسية والاكشن والاثارة، وتواصل هيفاء وهبي حالياً تصوير الفيلم فى منطقة الحطابة.

 

 

هيفاء وهبي تفاجئ جمهورها بدور جديد في فيلمها القادم!

تقوم النجمة اللبنانية هيفا وهبى بدور شخصيتان مختلفتان تماما عن بعضهما البعض، خلال أحداث فيلمها الجديد “حجر الاسكندر”، وهما شقيقتان توأم، الشقيقة الاولى، سيدة أوروبية، تعيش في أحد الدول الأوروبية، أما الشقيقة الثانية، فهي سيدة شعبية، تقيم فى أحد الحارات الشعبية.

وتتعرض الشقيقتان إلى مواقف صعبة ومعقدة، وذلك يحدث عندما تعود السيدة الاوروبية من أحد الدول بالخارج، وترتبط الشقيقتان في عدد من الأحداث المثيرة خلال أحداث الفيلم.

وينتمي هذا الفيلم إلى نوعية الأفلام الأكشن والمغامرات، ولم يخلو العمل ايضا من الاحداث الرومانسية، التي سوف تعرض بشكل جديد.

وتستعد النجمة اللبنانية للسفر الى الخارج، لتصوير عدد من مشاهد الفيلم، مع بقية فريق العمل، باحدى الدول الاوروبية، خاصة أن معظم أحداث الفيلم يتم تصويرها في أوروبا.

ومن أجل تصوير مشاهد الاكشن والاثارة في الفيلم، قامت الفنانة هيفا وهبى بتلقي التدريبات المكثفة، على أيدي المتخصصين في الأكشن، لكي تتقن الشخصية التي تجسدها ضمن أحداث فيلم “حجر الاسكندر”.

 

 

يذكر أن فيلم “حجر الإسكندر” كان يحمل اسم “عقد الخواجة” وتم تغييره إلى “​أشباح أوروبا​”، وبعدها تم تغييره مرة أخرى الى “حجر الاسكندر”.

وقصة الفيلم  من كتابة كريم فاروق، و سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي، في أولى تجاربه الإخراجية، بعد أن عمل مساعداً للمخرج معتز التوني وأيضاً المخرج محمد ياسين.

ويشارك فى البطولة أحمد الفيشاوى والسورى معتصم النهار وأروى جودة ومصطفى خاطر وجارى اختيار باقى الفنانين المشاركين فى البطولة.

 

 

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ قد حمست جمهورها مؤخرا من خلال الترويج لفيلمها الجديد، والذي كان يحمل اسم “​أشباح أوروبا​”، وذلك بعد تغييره لمرتين، حتى أصبح الآن “حجر الإسكندر”.

ونشرت هيفا عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة للبوستر التشويقي للفيلم، وعلّقت عليه قائلة “أشباح أوروبا.. بطولة : هيفاء وهبي – ​أحمد الفيشاوي​ – ​مصطفى خاطر​.. قصة : كريم فاروق | سيناريو وحوار : أمين جمال – محمد أبو السعد – شريف يسري.. إخراج : محمد حماقي”.

 

 

 

 

ذات صلة

ذات صلة