ديكور جبس غرف نوم كلاسيك 2020

ديكور جبس غرف نوم كلاسيك 2020

ديكور جبس غرف نوم كلاسيك 2020 لتصميم متميز لمنزلك ذو التصميم الكلاسيكي الراقي حيث يضفي جبس غرف نوم كلاسيك لمسات جمالية انيقة لتصميم غرفة النوم الخاصة بك بشكل مذهل، إليك مجموعة صور من جبس غرف نوم كلاسيك تستوحي منها تصميم راقي.

تصميم موديلات جبس غرف نوم كلاسيك

مادة الجبس من اكثر المواد شيوعًا واستخدام في تصميم اسقف المنازل سواء كانت الخارجيه او الداخلية فيسهل تشكيلها واكسابها الشكل المطلوب ويتلائم كثيرًا مع مختلف الديكورات سواء كانت الكلاسيكية او المودرن، كما أنه يتناسب مع جميع الوان الحوائط والديكورات.

ويعتبر المزج بين مختلف الالوان والرسومات والتشكيلات الجبسية متاحه لجميع المساحات والغرف فهو يتناسب لأسقف جميع غرف المنزل سواء كانت في المجالس او غرف النوم، بالاضافة إلى هذا هو لا يتقيد بمساحات معينة وتؤخذ الوانه من الديكورات المخيطة به فيمكنك استخدام الالوان الناعمة والمذهبة مع الديكور الكامل.

تعد ديكورات الجبس الشهير واذا كنتي تميلين بدرجة كبيرة إلى البساطة والرقة في غرفة منزلك فتظهر ديكورات جبس غرف النوم لتجمع بين البساطة والعملية فنجد ان مجرد الالوان الجبس بورد سابقة التجهيز معلقة كأنها سقف اخر معلق ويعمل على اخفاء جميع العيوب الموجودة في سقف الغرفة.

كما تستطعين طلاء الفراغ الموجود بين السقف الاصلي وديكورات الجبس بورد مع الوان تتناسب مع لون الاثاث.
حينها يمكنك الاستغناء عن نظام الانارة المزدوج ويمكن استخدام نجفة بسيطة او يتم وضع اضاءة خافته بين السقف الاصلي والسقف المعلق.

نصائح تصميم جبس غرف المنزل

واذا قررتي اضافة تصاميم الجبس إلى اسقف غرفة منزلك راعي الآتي:

ابداي من نقطة محورية في السقف مثل الثريا وتتفرع بعدها منها دوائر عدة من الجبس في السقف.

يمكنك دعم الجبس بالمرايا اوالالوان المناسبه مع الوان الغرفة او عند وضع الخشب عليها لمزيد من الفخامه وكذلك استخدام مادة الاسقف المشدودة متعددة الالوان واللمعان او ادخال الرسوم البسيطة عليها.

تستطعين اضافة الاضاءة الصفراء او الزرقاء في التجويف خاصًة في الصالونات الشبابية، الممرات، المطابخ، مع امكانية المزج بين اللونين الازرق الفاتح والابيض.

نسقي بين الجبس والاثاث ومن جهة لا تبالغي في توزيع الاضاءة بشكل عشوائي، ابتعدي عن استخدام الاضاءة القوية المؤذية للنظر، واستخدام الانارة البيضاء وحدها ابتعدي ايضًا عنها لانها تؤثر سلبًا في الوان المفروشات لذا لا بد من ان تقومي بمزجها مع الانارة الصفراء، ويمكنك استخدام الاضاءة الصفراء في غرف النوم بدل البيضاء.

 

كلمات مفتاحية :

اشكال غرف نوم جبس غرف نوم ديكورات 2020 ديكورات غرف نوم غرف نوم كلاسيك

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة