شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلادها ال 39 برفقة زوجها حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلادها ال 39 برفقة زوجها حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلادها ال 39 برفقة زوجها حسام حبيب حيث احتفلا سويًا بعيد ميلاد المطربة شيرين عبد الوهاب على حسابهما الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فقد أرسل لها معايدة على الفيسبوك، ولم تكشف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن اية تفاصيل عن حفل عيد ميلادها حتى الآن، إليك التفاصيل.

الغاء حفل شيرين بالرياض

عيد ميلاد شيرين عبد الوهاب ال 39 

قام الفنان حسام حبيب زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالاحتفال بعيد ميلادها التاسع والثلاثون عن طريق نشره لصورة لها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستقرام وكتب لها رسالة رومانسية قصيرة فقال لها :”كل سنه وانت اغلي من حياتي”.
هذا وقد وجه والد الفنان حسام حبيب “حسين” رساله تهنئة لا تقل في الرومانسية عن ابنه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع نشر صورة لها وهو يقول :”ولدت من ٣٩ سنه لقبت بملكة المشاعر صوت مصر الأصيل قيل عن احساسها الكثير وقيل عن صوتها الكثير والكثير تألقت وابدعت وغنت واطربت تكلمت فاوجعت وابكت ضحكتها بالدنيا فرحتها الدنيا جمالها جمال الكونعن حبي وعشقي عن الحنان والشجن اتحدث كل عام وانتي بخير”.

فيما قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالرد على جميع هذه التهاني بعيد ميلادها عن طريق رسالة في حسابها الشخصي بالانستقرام تقول فيها :”كل سنة وإنتم حبايبي، كل سنة وإنتم أغلى حاجة في حياتي، ولم يرد عليها من النجوم إلا المطربة أحلام التي علقت قائلة: كل سنه وانتي حبيبتنا الغاليه #شيرين_عبدالوهاب كل سنه وانتي بسعاده وصحه ونجاح #بحبك”.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وتزوج الفنان حسام حبيب من الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد قصة حب كبيرة بينهما ويشهد الجمهور منذ زواجهما على الرومانسية الشديدة بينهما، وحبهما لبعضهما البعض وكان حسام حبيب قد قال عن شيرين على حسابه الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواجه منها :”عشت عمرى كله ادور علي ست في طيبه امي و جدعنه صحابي الرجاله تكون سند و ضهر و حبيبه و صديقه و زي اليوم ده من سنه ربنا سبحانه و تعالى وهب لي كل ده و زياده بتمني من ربنا اني افضل اشكره عليكي كل يوم و كل سنه و انتي كل حاجه في حياتي”.

وقد اعتادت الفنانة شيرين عبد الوهاب ان تظهر في يوم ميلادها مع صورها بهذا اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تنشر صور احتفالية يوم ميلادها، إلا أنها في هذا العام خالفت ما اعتادت عليه ولم تنشر اية صور من حفل ميلادها على الاطلاق على حساباتها الشخصية

كلمات مفتاحية :

اغاني حسام حبيب اغاني شيرين عبد الوهاب حسام حبيب حفلات شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة