احدث فساتين زفاف للسمينات المحجبات

احدث فساتين زفاف للسمينات المحجبات

فساتين زفاف للسمينات المحجبات هي الموضوع الذي نتناوله معكم اليوم حيث جمعنا لكم مجموعة صور وموديلات فساتين زفاف للسمينات المحجبات يمكنهم الإختيار من بينها أحد هذه الموديلات وتنسيقها مع الحجاب مع بعض النصائح الإختيار تصميم الفستان الأمثل للفتاة الممتلئة.

تصميم موديل فستان زفاف طويل بأكمام طويلة يمكن تنسيقه مع الحجاب

تصميم موديل فستان زفاف طويل بأكمام طويلة يمكن تنسيقه مع الحجاب

صور فساتين زفاف للسمينات المحجبات

فستان الزفاف هو حلم كل فتاة ترغب في الظهور بشكل مثالي في ليلة العمر، فيشغلها كافة التفاصيل الخاصة به حتى يمكن إختيار التصميم الأفضل لها.

فتعاني بعض الفتيات وبالأخص الممتلئات منهن في إيجاد تصميم فستان زفاف مناسب لشكل جسدها دون أن يبرز مواطن العيوب به مثل امتلاء منطقة محددة بالجسم دون الباقي.

يزداد الأمر صعوبة إذا كانت الفتاة محجبة، فلابد أن تراعي هذه النقطة أيضاً عند إختيار فستان الزفاف، بالأخص وأنه لا يوجد إهتمام من قبل مصممي الأزياء بتصميم فساتين زفاف للمحجبات أو الممتلئات.

فيتطلب الأمر منا مزيد من البحث لإيجاد تصميم فستان زفاف مناسب فنجد مجموعة من العوامل التي نبحث عنها في التصميم مثل:

خامة الفستان التي لابد ألا تشف أو تصف فإن ذلك يتعارض مع الحجاب كلياً.

تصميم الفستان والذي يجب أن يكون ساتر للجسم ولا يكشف بعض مناطق الجسم أو يبرزها بشكل غير لائق مع الحجاب.

طول الفستان حيث لا تتناسب فساتين الزفاف ذات الأطوال القصيرة مع المحجبات.

طول أكمام الفستان عادة ترتدي الفتاة المحجبة قطعة إضافية أخرى مع الفستان حتى تتفادى مشكلة عدم وجود فساتين زفاف بأكمام طويلة، ولكن إذا وجد الفستان ذو الكم الطويل فهو من أولى اختياراتنا إذا توافرت فيه المعايير الأخرى.

الحجاب المناسب لفستان الزفاف وخامته عنصر مهم ومؤثر في الشكل النهائي الذي تخرجين به في ليلة العمر، سواء اختارتي لفة الحجاب الكاملة أو الإسبانش أو التربون أو استعانتي بإكسسوارات بديلة مثل القبعات الكبيرة.

شاهدي معرض الصور المرفقة بالأعلى فسوف تجدين فيها تصاميم فساتين زفاف مناسبة بدرجة كبيرة ويمكن تنسيقها مع الحجاب.

ذات صلة

ذات صلة