تفاصيل الهجوم على بسمة بوسيل فى مواقع التواصل الاجتماعى

تفاصيل الهجوم على بسمة بوسيل فى مواقع التواصل الاجتماعى

تعرضت الفنانة بسمة بوسيل مؤخراً لحالة كبيرة من الهجوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب الصورة الأخيرة التي نشرتها بسمة بوسيل عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام وظهرت من خلاله بلوك جديد على غير العادة لم يلقى إعجاب الكثيرين من متابعيها.

عارضة الازياء بسمة بوسيل

مصممة الأزياء المغربية بسمه بوسيل

الهجوم على بسمة بوسيل بسبب صورة

كعادة النجمة المغربية بسمة بوسيل تسعى دوماً لمشاركة متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الصور ومقاطع الفيديو القصيرة التي توثق بها بعض اللحظات في حياتها اليومية.

بسمة بوسيل بخصل شعر رمادي ثلجي

بسمه بوسيل بخصل شعر رمادي ثلجي

قامت بسمة بنشر صورة جديدة لها تظهر من خلالها بإطلالة مختلفة اعتمدت فيها على وصلات الشعر الإصطناعية حتى تضفي على إطلالتها مزيد من الطول والحيوية.

كما اعتمدت على مكياج الوجه الهادئ نوعاً ما وأحمر الشفاه الصارخ، مع استخدام كحل العيون العريض ليمنحها شكل عيون أوسع، وتسريحة شعر ذيل الحصان المرتفعة.

صورة بسمه بوسيل على انستقرام تسبب في الهجوم عليها

صورة بسمه بوسيل على انستقرام تسبب في الهجوم عليها

الصورة على الرغم من كونها حازت على إعجاب ما يزيد عن 70 ألف من الإعجابات إلا أنها تسببت في حدوث هجوم حاد علي مصممة الأزياء المعروفة، فتم إتهامها بإجراء الكثير من عمليات التجميل.

بسمة بوسيل بلون شعر رمادي ثلجي

بسمه بوسيل بلون شعر رمادي ثلجي

وطالبها العديد من متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستجرام بالتوقف عن إجراء عمليات التجميل التي غيرت الكثير من ملامحها التي ظهرت بها في بداية مشوارها الفني وأفقدتها جمالها الطبيعي.

بسمة بوسيل بخصل شعر رمادي ثلجي

بسمه بوسيل بخصل شعر رمادي ثلجي

ياتي ذلك علي خلفية ظهور بسمه بإطلالات متجددة ومتغيرة بشكل مستمر فهي تسعى للحصول على إطلالات مختلفة في كل مره تظهر بها.

بسمة بوسيل

ما بين الشعر القصير أو الشعر الطويل، المكياج الهادئ والمكياج الصارخ، ألوان الشعر المختلفة؛ وكلها من الأشياء التي أثارت هذا الهجوم الذي وقع مؤخراً عليها.

المطربة بسمة بوسيل

بسمه بوسيل بإطلالة كلاسيكية من القفطان المغربي استوحي منها اطلالتك في سهراتك المسائية

ذات صلة

ذات صلة