تفاصيل انفعال احمد السقا فى عزاء الفنان طلعت زكريا

تفاصيل انفعال احمد السقا فى عزاء الفنان طلعت زكريا

تفاصيل انفعال احمد السقا فى عزاء الفنان طلعت زكريا كانت بسبب اصرار الجمهور على اخذ صورة تذكاريه مع الفنان احمد السقا وعدم مراعاة الحالة التي بها الفنان احمد السقا بسبب وفاة صديقه طلعت زكريا، وقد رفض طلبهم بشكل تام وقال أن هذا الموقف الآن لا يحتمل اي تصوير، إليك التفاصيل.

الفنان احمد السقا

الفنان احمد السقا في عزاء طلعت زكريا

اثناء دخول الفنان احمد السقا إلى عزاء الفنان طلعت زكريا طارده بعضًا من الجماهير التي تحضر العزاء لأخذ الصور التذكاريه معه في ما كان هذا الامر قد اشعل النار في قلب الفنان احمد السقا فكان حزين للغاية على صديقه الفنان طلعت زكريا، فيما يطلب منه الجمهور التصوير معه لأنهم لم يراعوا ظروفه وحزنه في هذا الوقت.
هذا ورفض الفنان احمد السقا تمامًا طلبهم وقال بأن الموقف لا يحتمل التصوير، ولكن هناك بعض من الشباب لم ييأسوا ايضًا وظلوا يطاردون رغم محاولته ان يتفاداهم فألتقط احد الاشخاص منهم صورة سيلفي معه وتضايق الفنان احمد السقا كثيرًا بسبب هذا الامر

حينها كان عزاء الفنان طلعت زكريا اقيم في مسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين بالقاهرة وسط حضور كثيف من اهل الفن الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء لأسرة الراحل طلعت زكريا.

نجوم الفن في عزاء طلعت زكريا

وحضر الكثير من الفنانين العزاء حيث كشفت لقطات عدة من عزاء الفنان طلعت زكريا على المشاعر الحزينه التي بدت على النجوم بسبب رحيل زميلهم، كما رصدت الكاميرات في هذا اليوم انهيار الفنانة مروة فور رؤيتها لابن الراحل عند تقديمها واجب العزاء له.

وقد بدأ التأثر الكبير على ابنة الفنان طلعت زكريا التي بكت طوال فترة العزاء واخذ المتواجدين بالعزاء يواسوها في مصيبتها وموت والدها، وكان من هؤلاء الفنانين الفنان الكبير صلاح عبد الله فقد حاول كثيرًا ان يخفف عنها.

من هو الفنان طلعت زكريا

تخرج الفنان طلعت زكريا من قسم التمثيل والاخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية وبدأ مشواره الفني خلال مسرحية الشخص عام 1982 حيث قدم عددًا من الاعمال التلفزيونية والمسرحية وفي سبتمر عام 2007 اصيب بالتهاب في احد الشرايين بالمخ وهذا ادى إلى اصابته بغيبوبه لكنه تعافى منها وقام بعمل فيلم طباخ الريس وحصل اعجاب على كثير من الجمهور.
توفي باليوم الثامن من شهر اكتوبر الحالي بسبب ازمه صحيه عن عمر يناهز التسع وخمسون عامًا حيث كانت حالته الصحية متدهورة كثيرًا خلال الساعات الاولى من الفجر وتم نقله لاحدى المستشفيات في اليوم السادس من اكتوبر ثم توفي هناك بعدها بيومين.

كلمات مفتاحية :

احمد السقا اخبار المشاهير 2019 اخبار المشاهير 2020 افلام طلعت زكريا طلعت زكريا

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة