كيفانش تاتليتوغ يُسافر إلى أمريكا فى رحلة لعلاج السرطان

كيفانش تاتليتوغ يُسافر إلى أمريكا فى رحلة لعلاج السرطان

كيفانش تاتليتوغ يُسافر إلى أمريكا فى رحلة لعلاج السرطان واصطحب كيفانش تاتليتوغ معه زوجته مصممة الازياء باشاك ديزر في رحلته حيث اراد كيفانش تاتليتوغ علاج الكلب الخاص به ويدعى مارس بعد ان اكتشف اصابته بورم خبيث في الدماغ.

كيفانش تاتليتوغ يسافر امريكا

كيفانش تاتليتوغ يسافر امريكا لعلاج كلبه

كيفانش تاتليتوغ يسافر لأمريكا

قرر النجم التركي كيفاتش تاتليتوغ السفر إلى امريكا بشكل مفاجئ مع زوجته مصممة الازياء العالمية على طائرة خاصة وقام تبأجيل عدة مقابلات ومشاريع فنية خاصة به لسبب كلبه مارس حيث اكتشف انه اصيب بورم خبيث في الدماغ

كما كشفت العديد من المواقع الصفحية ان الجلسات العلاجية التي سيتعرض لها الكلب مارس ستكلف الكثير من المبالغ المالية الضخمة.

فيهتم الفنان التركي كيفانش وهو الشهير بمهند في الشرق الاوسط بتربية الكلاب ويعرف بتعلقه بكلبه مارس بشكل كبير

فهو ينشر لهما سويًا صور على حساباته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انستقرام، تويتر وسناب شات.

من زاوية اخرى يخضع الفنان التركي في هذه الفترة للعديد من التحقيقات بتهمة التهرب الضريبي، وفي حال ثبوت التهمة عليه قد يتعرض للسجن لمدة عشرة سنوات، فكان النجم التركي قد نفى كل الاتهامات مؤكدًا ان مستشاره المالي هو من تسبب في هذه الازمة

كما أنه تعرض مؤخرًا لهجوم كبير بعد تداول صورة له مع قاضيه فقد اتهمه العديد من المتابعين انه قام بإرسال رشوه للقاضية من اجل قضيته.

ثم اتضح بعدها وبعد العديد من التحقيقات الكبيرة ان القاضية التي كانت قد ظهرت معه في احد الصور ليست هي القاضية المسئولة عن قضيته على الاطلاق.

ومن الزاوية الفنية في حياة الفنان كيفانش تاتيتلوغ من المفترض انه في هذه الفترة سيشارك في الفيلم التركي الذ يحمل العنوان “العشق الممنوع” وهو مأخوذ من مسلسله الذي نجح بدرجة كبيرة حينها وحقق نجاحًا هائلًا.

من هو كيفانش تاتيتلوغ 

هو ممثل وعارض ازياء تركي كان ماهرًا للغاية منذ صغره في كرة السله وكان حينها في الثانوية ثم انتقل إلى اسطنبول لينضم إلى فريق كرة سلة للهواة لكنه تعرض بالاخير لإصابة خطيرة جعلته ينهي عمله في الرياضة.

تحول بعدها إلى عرض الازياء وحصد جائزة افضل عارض ازياء بتركيا في عام 2002 وبعدها دخل إلى عالم التمثيل ليؤدي دور مهند في مسلسل نور مع الممثلة التركية المشهورة “سونغول اودان” بعام 2005

كذلك لعب دور بطولة في عام 2007 بالمسلسل التركي “ميرنا وخليل” إلى جانب الممثلة التركية سيداف إيفيتشيحيث واشتهر كثيرًا من بعدها في عالم الفن.

كلمات مفتاحية :

امريكا باشاك ديزر علاج الحيوانات كيفانش تاتليتوغ مرض السرطان

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة