توافق الابراج مع برج الثور في الزواج و الحب

توافق الابراج مع برج الثور في الزواج و الحب

فيما يلي سوف نتناول توافق الابراج مع برج الثور في الزواج و الحب وقد أخترنا أن نتحدث اليوم عن توافق الابراج مع برج الثور لأنه من الابراج الترابية، أو الأرضية، تماما مثل العذراء والجدي، لذلك فهو ولديه القدرة على رؤية الأشياء من منظور عملي ومنطقي وواقعي، لذا فهم يجدون أنه من السهل كسب المال والبقاء في نفس المشاريع لسنوات، أو حتى الانتهاء منها بعد فترة طويلة، وعندما نتكلم عن توافق الابراج مع برج الثور دائمًا ما نذكر عناد الثور، وقد ما نراه غالبًا على أنه عناد، يمكن تفسيره على أنه التزام، وقدرته على إكمال المهام مهما تطلبت الأمر، وما هذا يجعلهم موظفين ممتازين، وأصدقاء وشركاء رائعين على المدى الطويل.

 

تعرف على توافق الابراج مع برج الثور

 

  • الثور مع برج الحمل

بينهما علاقة قوية، ولديهما القدرة على تحمل كل عقبة، من المهم لكلا الطرفين المعنيين معرفة كيفية خلق التفاهم مع بعضهما البعض. يجب أن يتعلم الحمل أن يتخلى عن طبيعته المهيمنة من وقت لآخر، في حين أن برج الثور يجب أن يحول عناده إلى صبر لصالح علاقتهما.

 

الثور مع الحمل

الثور مع الحمل

 

  • الثور مع برج الثور

أفضل جوانب التوافق بينهما، هي أن كلا الشريكين متشابهين تمامًا في جميع تصرفاتهما. جانب كبير آخر من هذه الرابطة هو أن كلاهما يحب الموسيقى، ويمكن أن يكون أحدهما أو كلاهما موسيقيين. إنهم يحبون الغناء، والموسيقى هي دائما في الهواء بالنسبة لهما. كما أنهم يحبون طهي الطعام الجيد والمغذي، بدلاً من تناول الطعام في معظم الوقت، وهذا سبب الصحة الجيدة التي يتمتعون بها. وبالتالي، سوف يلاحظ أن من المرجح أن يكون ذكر برج الثور ذو قوة عضلية قوية، وأن أنثى الثور موهوبة ورشيقة بشكل جيد للغاية.

 

الثور مع الثور

الثور مع الثور

 

  • الثور والجوزاء

هذه ليست مباراة حب متوافقة للغاية على الورق. ومع ذلك، يمكن أن تتحول بالتأكيد إلى شيء واعد، شريطة أن يكون كلا الشريكين منفتحين على تقديم تنازلات لبعضهم البعض. بناء الثقة والحفاظ على التواصل الصادق أمران ضروريان للغاية لكل من الثور والجوزاء، إذا كانوا على استعداد للتضحية بأنانيهم، يمكن أن تتحول علاقتهما حقًا إلى قصة حب جميلة، ولكن يتطلب التوافق بينهما جهدًا.

 

الثور مع الجوزاء

الثور مع الجوزاء

 

  • الثور والسرطان

هذا هو اتحاد سلمي بين اثنين من النفوس الموثوقة والطيبة. إنهما أحد أزواج البروج القوية من حيث التوافق، ولديهما بالتأكيد فرصة حقيقية للاستمرار في العلاقة. سواء كان برج الثور رجلاً او امرأة وارتبط مع رجلاً او امرأة من برج السرطان والعكس صحيح، فإن رباطهم سوف يتجاوز كل الحدود ومن المرجح أن يزداد قوة خلال السنوات.

 

الثور مع السرطان

الثور مع السرطان

 

  • الثور والاسد

التصميم والارادة وقوة صنع القرار هي الخصائص المشتركة الموجودة في كل منهما. يحب برج الاسد أن يحظى باهتمام الجميع وعلى العكس من ذلك، فإن برج الثور يجد دائمًا مكانًا آمنًا بين الأشخاص القريبين والعزيزين.

قد تنشأ بعض المشاكل بسبب تصرفاتهم الشخصية وعدم توافقهم. لكن الحب والعاطفة هما المجالان اللذان يكون فيه توافقهما. كلاهما مخلوقات ديناميكية وحيوية، ويفضل كلاهما حل المشاكل.

 

الثور مع الاسد

الثور مع الاسد

 

  • الثور والعذراء

ستكون هذه علاقة جميلة بين شخصين جميلين برج العذراء والثور. ومع ذلك، هناك بعض السلبيات القوية حقا التي تأتي في طريق بعض الايجابيات الهامة حقا. على هذا النحو، من المهم أن يقضي الشخصان وقتهم في تقرير ما إذا كانت العلاقة هي ما يبحثون عنه في الحياة، في الوقت الحالي. إذا لم يكن الأمر كذلك، فمن الأفضل أن نكون أصدقاء مع بعضنا البعض. إذا كان الأمر كذلك، فسيكون من الحكمة أخذ وقتهم والتعرف على بعضهم البعض ومناقشة طرق حياتهم قبل الدخول في أي أرتباط.

 

الثور مع العذراء

الثور مع العذراء

 

  • الثور والميزان

الشيء المهم الذي يجب معرفته هنا هو أن الميزان و الثور كلاهما مثالي. كلاهما يصنعان شركاء رائعين وحتى أصدقاء أفضل. ولكن قبل الدخول في العلاقة، يحتاج كلا البرجين إلى التفكير في الأمر، ومعرفة ما إذا كان الارتباط في المرحلة الصحيحة من الحياة.

 

الثور مع الميزان

الثور مع الميزان

 

  • الثور والعقرب

هذا هو واحد من أقوى علاقات البروج ولديهما صفات مشتركة، حيث بينهما تفاهم، إلى جانب فهمهم العاطفي، إذا تعلم كل من العقرب و الثور كيفية التخلي عن السيطرة مرة واحدة من حين لآخر، وفهم أن الحل الوسط لا يعني دائمًا الهزيمة، فيمكنهما بالتأكيد تحويل ارتباطهما إلى علاقة أبدية وعاطفية ومرضية مع بعضهما البعض.

 

الثور مع العقرب

الثور مع العقرب

 

  • الثور والقوس

العاطفة تكمن في قلب وروح هذه المباراة العاطفية. وستجعل علاقة الثور والقوس علاقة ناجحة. وبالتالي، على الرغم من الاختلافات في الرأي والخلافات التي قد تنشأ بينهما، يجب ألا يحاولوا إبعاد المشاكل بتجاهلها. بدلاً من ذلك، ينبغي أن يركزوا على كيفية التغلب بسرعة على المعارك وإيجاد طريقة للتقرب من بعضهما البعض بعد كل عقبة أو مشكلة صغيرة.

إذا تمكنوا من القيام بذلك، فسيكون لديهم علاقة متجددة ومثيرة مع بعضهما البعض، وقد تستمر حتى مدى الحياة!.

 

الثور مع القوس

الثور مع القوس

 

  • الثور والجدي

علاقتهما ستكون جيدة للغاية فهي رابطة منطقية، ولكنها مليئة بالحب والحنان ايضًا. مع القليل من الاهتمام والكثير من التفاني، فإن فسيكون برج الثور والجدي الشريك المثالي لبعضها البعض على المدى الطويل!.

 

الثور مع الجدي

الثور مع الجدي

 

  • الثور والدلو

تعتبر علاقة الثور والدلو لغزًا صعبًا، ولديهما عدد من العقبات الرئيسية في طريقهما، ولكن إذا التزم كلا الشريكين ببذل قصارى جهدهما للعلاقة، فيمكنهما النجاة من جميع الاختبارات التي قد تأتي في اتجاههما.

يمكن أن يتعلم الثور والدلو بشكل كبير من بعضهما البعض وينمو رباطهما، ولكن فقط إذا كانا أذكياء بما فيه الكفاية للحفاظ على مرونة هذه العلاقة، مع القليل من الجهد والكثير من الفهم، هذا المزيج يستحق إعطاء فرصة.

 

الثور مع الدلو

الثور مع الدلو

 

  • الثور والحوت

ستستمر هذه العلاقة في اختبار الزمن إذا كان لدى الطرفين المعنيين ثقة غير قابلة للكسر في بعضهما البعض، ورعاية تلك العلاقة التي بنوها بشق الأنفس على مر السنين. يجب أن يتذكروا أن يكونوا صادقين وملتزمين مع شريكهم طوال الوقت. فإذا كانوا على تواصل دائم، فستكون هذه قصة حب جميلة.

 

الثور مع الحوت

الثور مع الحوت

 

 

ذات صلة

ذات صلة