تفاصيل تعاون هيفاء وهبي مع شركة الصباح فى رمضان 2020

تفاصيل تعاون هيفاء وهبي مع شركة الصباح فى رمضان 2020

تفاصيل تعاون هيفاء وهبي مع شركة الصباح فى رمضان 2020 فبعج نجاحها الكبير في مسلسلاتها الماضية في الاعوام الماضية تستكمل الفنانة هيفاء وهبي نجاحاتها في عالم التليفزيون، فقد اعلنت شركة الصباج عن تعاونها مع الفنانة هيفاء وهبي في مسلسل اسود فاتج لعام 2020

الفنانة هيفاء وهبي في مسلسل 2020

الفنانة هيفاء وهبي في رمضان 2020

قام المنتج صادق الصباح رئيس مجلس إدارة شركة “صباح اخوان” باعلان تعاونه الجديد مع الفنانة هيفاء وهبي اثناء تواجده في المهرجان التلفزيوني الدولي وكان يقام في مدينة كان الفرنسية.

كما تحدث عن بطولة المسلسل الجديد الذي يحمل عنوان “اسوج فاتح” فهو التعاون الاول الذي يجمع بين شركة صباح اخوان والفنانة هيفاء وهبي.

المسلسل من تأليف امين جمال الذي يعمل على الاشراف على ورشة الكتاب وهو اخراج كريم العدل.

 

ويدور مسلسل اسود فاتح تدور احداثه بين مصر ولبنان في اطار اجتماعي عصري، فهو يضم مجموعة مميزة من الفنانين يتم اختيارهم حاليًا على ان تعلن الشركة اسماء النجوم المنضمين في الفترة المقبلة.

كما تضع شركة “صباح اخوان” وهو من الخطوط الاساسية لاستكمال المشروع المتوقع انطلاق تصوير المسلسل في مطلع العام الجديد وطرحه ضمن السباق الرمضاني.

 

من زاوية اخرى تقوم الفنانة هيفاء وهبي بتصوير فيلم بعنوان “اشباح اوروبا” وكانت قد غابت العام الماضي عن المنافسة في الماراثون الرمضاني.

هذا وقد تردد انها ستغيب هذا العام ايضًا، ليأتي اعلان شركة الصباح بشكل مفاجئ لجميع محبي الفنانة التي ستمثل للمرة الاولى في عمل تدور الكثير من احداثه بين مصر ولبنان.

هيفاء وهبي في فيلمها عقد الخواجه 

بالاضافة إلى هذا تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي العمل على تحضير فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان “عقد الخواجه” تقوم ببطولته وتقدم فيه دور بشكل جديد عليها في السينما.

كما كشفت الفنانة هيفاء وهبي الذي نشرته على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام من خلال خاصية الاستوري ان الفنان اياد داود الذي كان قد قدم سابقًا على برنامج “شبابيك” هو من يعمل على تدريبها على الادوار التي ستقدمها.

وقال داود ان هيفاء ستفاجئ الجميع بأدائها الجديد في هذا الفيلم حيث نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي قائلًا :”لقد تشرفت بالعمل مع هذه الممثلة الجميلة، انتظروا هيفاء في دورها الجديد في عقد الخواجة، ستفاجئ الجميع”.

وكان محمد حماقي مخرج عمل الفيلم قد كشف في وقت سابق عن ان هيفاء وهبي ستظهر هذا اليوم بشكل مختلف في الفيلم وتقدم مشاهد اكشن، فقال بأنها فاجئته بجرأتها وعدم خوفها من ان يحدث لها شئ في هذه المواقف الاكشن.

كلمات مفتاحية :

أخر أعمال هيفاء اخبار المشاهير اغاني هيفاء وهبي مسلسلات رمضان 2020 هيفاء وهبي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة