زفاف نجل الفنان هانى شاكر بحضور نجوم الفن

زفاف نجل الفنان هانى شاكر بحضور نجوم الفن

زفاف نجل الفنان هانى شاكر بحضور نجوم الفن حيث يحتفل الفنان هاني شاكر  في هذه الايام بزفاف نجله على نورهان هاني بحضور الفنان عمرو دياب ليحيي للفنان هاني شاكر حفل الزفاف وايضًا وسط مجموعة كبيرة من نجوم الفن، إليك التفاصيل.

حفل زفاف نجل هاني شاكر

عمرو دياب في زفاف نجل هاني شاكر 

قام الفنان هاني شاكر بالامس بالاحتفال بزفاف نجله شريف هاني شاكر على زوجته نورهان هاني في احد الفنادق الكبرى بالقاهرة.
حيث احيا حفل الزفاف الهضبة الفنان عمرو دياب وسط حضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن واعضاء مجلس ادارة المهن الموسيقية وكان منهم منصور الهندي، احمد ابو المجد، علاء سلامة، حماده ابو اليزيد، خالد بيومي، محمد صبحي، علي الشريعي، مع نجله ادهم الطيار، وادهم الشريعي.

ومن نجوم الفن الذين حضروا الحفل كان النجمة لطيفه، دينا الشربيني، ايتن عامر، رجاء الجداوي، والاعلامية بوسي شلبي، بالاضافة الى الفنانة نبيلة عبيد، ليلى علوي، كارول سماحة، روجينا، لطيقه، الهام شاهين، ايتن عامر، سمير غانم ونهال عنبر.

وكان هاني شاكر قام بالتحضير لاغنية قام بتخصيصها لزفاف نجله اثناء حفل الزفاف وكانت بعنوان عايش فرحتي وياك

جدير بالذكر أن نجل الفنان هاني شاكر كان قد احتفل في العام الماضي 2018 بحفل خطوبته في شهر نوفمبر

من زاوية اخرى وفي نفس الفندث كان حفل زفاف مريم قورة نجلة الفنانة عبير منير ورجل العمال محمد قورة وشقيقه الفنانة الشابة ملك قورة وسط حضور نفس النجوم

فيما جائت تعليقات مختلف الجمهور على فستان زفاف زوجة ابن هاني شاكر سيئة للغاية فرد الفنان هاني شاكر علي هذه التعليقات بقوله :”فيه حالة من الغل وطوله اللسان والتطاول، شيء مش طبيعي ومحصلش معايا بس، وشوفوا اللي حصل في مهرجان الجونة وكل واحد أصبح من حقه التطاول على النجوم وانتهاك الأعراض.

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 اغاني هاني شاكر افلام هاني شاكر حفلات هاني شاكر هاني شاكر

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة