صور الفنانه منى زكى فى ممر المشاهير بدبى

صور الفنانه منى زكى فى ممر المشاهير بدبى

صور الفنانه منى زكى فى ممر المشاهير بدبى بسبب انجازاتها الكبيرة خلال الفترات الماضية من مشوارها الفني بالاضافة إلى كون الفنانة  منى زكي  سفيرة منظمة اليونيسيف العالمية، وشهدت الفنانة منى زكي تواجدها ضمن الفنانات في ممر المشاهير بدبي في داون تاون.

منى زكي

منى زكي في ممر المشاهير بدبي

في هذه الايام الماضية تواجدت الفنانة منى زكي في مدينة دبي على اثر حضورها في المؤتمر الصحفي الخاص بالاعلان رسميًا عن افتتاح ممر المشاهير في منطقة الداون تاون في دبي.

هذا وأشاعت صفحة دبي ستارز عن طريق نشرها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام فيديو يوضح به انجازات الفنانة منى زكي التي أهلتها للفوز كنجمة الفن في دبي وحجز مكانها على ممر المشاهير

ومن ضمن هذه الاعمال الكبيرة انها رائدة من رواد الفن في العال العربي وحازت على جائزة افضل ممثلة دراما عن طريق فوزها بجوائز “الموريكس دور” وهي ايضًا سفيرة لدى منظمة اليونيسيف العالمية.

هذا ومن المقرر ان يضم ممر المشاهير في بدايته اربعمائه نجمة تمنح لمختلف الشخصيات العامة المؤثرة بمختلف المجالات العلمية والفنية والرياضية والاجتماعية، حيث انه من المتوقع ان يصل عدد النجمات بالممر لعشرة آلاف نجمة.

وقد التقت الفنانة منى زكي في هذا المهرجان هي والفنان احمد حلمي مع الفنان التشكيلي الاماراتي مطر بن لاحج، الفنانة بلقيس فتحي، الموسيقار عاكف سليم، الرياضي ياسر القحطاني، والممثلة الهندية سونام كابور.

جدير بالذكر أن ممر المشاهير في الداون تاون هو احدث اضافة لوسط مدينة دبي لتكريم مشاهير العالم وهو شبيه لممر مشاهير هوليوود ويأتي فيه اختيار افضل الشخصيات العالمية التي ساهمت في التغيير واحداث الايجابية بالعالم بمختلف المجالات مثل الموسيقى، السينما، الفن، العمارة، الرياضة، الادب، الخدمة المجتمعية، الابتكار، ووسائل التواصل الاجتماعي ايضًا.

فنانين اخرين في ممر المشاهير

بالاضافة إلى هذا تم اختيار الفنان المصري عمرو دياب واللاعب المصري محمد صلاح المحترف بصفوف نادي ليفربول الانجليزي لوضع اسمائهن ضمن نجوم الممر

اعمال الفنانة منى زكي 2019

فيما تستعد الفنانة منى زكي في وقتنا الحالي لتصوير فيلمها الجديد بعنوان “الصندوق الاسود” وهو من تأليف احمد وهيثم الدهان، اخراج محمود كامل والفيلم ينتمي لنوعية التشويق والدراما.

ومن جهة اخرى تستكمل الفنانة منى زكي ايضًا تصوير مشاهدها في فيلم “العنكبوت” مشاركًة مع الفنان احمد السقا في الديكورات الخاصة بالعمل للمخرج احمد نادر جلال، تأليف محمد ناير، ويشاركهم بالبطولة النجم ظافر العابدين

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 اخبار دبي افلام منى زكي ممر المشاهير بدبي منى زكي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة