موديلات فساتين سهرة باللون الاحمر 2019

موديلات فساتين سهرة باللون الاحمر 2019

تمتعي باطلالة مفعمة بالانوثة مع اللون الاحمر إليك موديلات فساتين سهرة باللون الاحمر 2019 لسهراتك السعيدة، فإذا كنتي تريدين خطف الانظار في سهرة اليوم ننصحك بارتداء فساتين سهرة باللون الاحمر ووضع مكياج بسيط مع  فساتين سهرة باللون الاحمر لتضفي على اللوك الخاص بك جاذبية من نوع خاص وتألق راقي.

ارتدي فساتين سهرة باللون الاحمر تناسب شكل جسمك

الجسم الكمثري

يتمتع الجسم الكمثري بان الجزء الاعلى به اصغر بشكل كبير من الجزء الاسفل بالتالي يتوجب عليك اختيار فستان يظهر الجزء الاعلى اعرض قليلًا وبذات الوقت يخفي من الجزء السفلي قدر الامكان.

لهذا يعتبر الفستان بقصة البول جون او ما يطلق عليها اسم فستان سندريلا هي خيارك الامثل، وتتميز قصة السندريلا بقصة الوسط التي تأتي مباشرة على آخر منطقة رفيعة بالجسم الكمثري وهو الوسط ثم يبدأ الفستان في الاتساع بعد هذا مخفيًا تحته الجزء السفلي العريض.

قومي باختيار الفستان بقصة صدر مربعة او تطريز بارز في الجزء العلي منه واختاريه باكتاف حادة لزيادة حجم الجزء العلوي.

الجسم التفاحه

وهذا يتميز بأن الجزء العلوي منه اكبر من الجزء السفلي مع عدم وجود الوسط، ويليق معه موديل الايمبير فهو مثالي لهذا النوع من الجسم ويتميز بوجود قصة تحت الصدر مباشرًة حيث يبدأ بعدها الفستان في الاتساع.

فهذا يعمل على خلق التوازن المطلوب بين قسمي الجسم مخفيًا بذلك صغر حجم الجزء السفلي واظهاره بشكل اعرض قليلًا

الجسم الرملي

وهو الجسم المثالي فيكون به الجزء الذي بالاعلى والذي بالاسفل متساويان بنفس العرض مع صغر حجم الوسط بشكل ملحوظ، ومع هذا الجسم يمكنك ارتداء اي موديل تحبينه وسيظهر غاية في الاناقة عليك.

الجسم المستطيل

وهو الذي يكون به جميع اجزائه بنفس العرض اي الكتف، الوسط، الصدر، والحوض وعند اختيار الفستان لهذا الجسم يكون الهدف هو خلق التقسيمات للجسم بشكل طبيعي وتحويله قريبًا للساعة الرملية لهذا يعتبر موديل الـلاين هو الموديل المثالي للجسم.

 لأنه يتميز ضيق في الجزء الاعلى منه ثم يبدأ في الاتساع بصورة بسيطة حتى نهايته وهذا يعطي الفستان شكل حرف A

شكل المثلث المقلوب

ويتمتع هذا الجسم بأن المنطقة في الكتفين اعرض من باقي الجسم وبالتالي الهدف هنا يكون في اظهارهما بشكل اصغر لهذا ننصحك باختيار فستان الايمبير او السندريلا، لإطلالتك المميزة في الحفلات السعيدة.

بالاضافة إلى هذا ننصحك باختيار الوان مكياج بسيطه تليق مع بشرتك واللون الاحمر للفستان.

كلمات مفتاحية :

أحدث فساتين 2019 فساتين الخطوبه فساتين زفاف فساتين سهره مكياج عيون

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة