إطلاق عطور تيفاني الجديدة

إطلاق عطور تيفاني الجديدة

إطلاق عطور تيفاني الجديدة

  ابتكرت “تيفاني آند كو” (Tiffany & Co.)، شركة المجوهرات الرائدة على مستوى العالم، على مدار أكثر من 130 عاماُ، تصميمات لا حدود لها تحتفي بالروابط العميقة وقصص الحب في مختلف أنحاء العالم. وتستمر هذه العلامة التجارية العريقة في البناء على تراثها المتجذّر بقصص الاحتفال بالحب والالتزام بكتابة فصول جديدة في صناعة العطور وآخرها   “Tiffany & Love for Her” و”Tiffany & Love for Him”.

ويقول ريد كراكوف،  المسؤول الفني الأول في “تيفاني آند كو.”: “كعلامة تجارية لطلالما احتفلنا بالقوة الراسخة للحب بجميع أشكاله”. ويضيف “إن عطورنا الجديدة هي انعكاس للحب العصري والروابط الأصيلة التي  تظهر القوة والفرح والوعد الذي نجده في بعضنا البعض”.

الحب العصري

يجلّ عطرا “Tiffany & Love for Him” و”Tiffany & Love for Her” الأساليب العديدة التي تقرّب بين شخصين والطاقة الإيجابية التي توّلدها فيهما، ما يشعل شرارة الإحساس بالسعادة والتفاؤل. فالعطران المتكاملان هما تكريم لهذه الروابط العاطفية وللعديد من الأساليب التي يتم من خلالها تعريف الحب والتعبير عنه. وتعتبر عطور “Tiffany & Love” أول استكشاف للعلامة التجارية في فئة العطور المزدوجة، والتدشين الرسمي لعطر رجالي تحت إدارة ريد كراكوف الإبداعية.

العطور

يتقاسم كلا العطرين عنصراً مهماً مشتركاً، هو السيكويا الزرقاء. فهذه النفحة العطرية الخشبية النابضة بالحياة ترسّخ وتوحّد العطرين وهي إشادة بلون Tiffany Blue® الرائع.

و”Tiffany & Love for Her” هو برائحة عطر الزهور الخشبية التي ابتكرها صانعا العطور المشهوران هونورين بلانك وماري سالامني من “فيرمينيتش” اللذين تعاونا لتخطيط هذه الرحلة الشميّة الملهمة. تتميز مقدمة هذا العطر (الطبقة العليا) بمجموعة من النفحات العليا المتلألئة والرائعة، وهي تنتشر مع افتتاحيته بمكونات من الريحان الأزرق وهو مكوّن نباتي تم تطويره خصيصاً لـ”تيفاني” ويقترن بالجريب فروت للحصول على نسمة عطرية غضّة. وينتشر عبير الأزهار الحلوة من زيت البرتقال في قلب العطر (الطبقة الوسطى) متحداً مع مزيح خشبي السيكويا الزرقاء عند الطبقة القاعدية (خاتمة العطر) جنباً إلى جنب مع نجيل الهند وخشب الأرز ليفسح المجال أمام عطر أنثوي ومتعدد الأوجه.    

إطلاق عطور تيفاني الجديدة

أما “Tiffany & Love for Him” فهو من العطور الحمضية ذو رائحة عطرية مع الخشب المنقوع، وقد صممه صانعا العطور صوفي لابي ونيكولاس بوليو من “IFF”. إن تركيبته جذاّبة منذ أول لمسة، إذ أن بنية هذا العطر الافتتاحية (المقدمة) تفوح منها رائحة زيت الزنجبيل واليوسفي والهيل. أما في القلب (الطبقة الوسطى) فنجد مزيجاً من العرعر والسرو ناتج عن عملية تقطير مشتركة حصرية تم ابتكارها خصيصاً لـ”تيفاني”، وهو ما يضفي الفرادة والطابع العصري على هذا العطر. والنتيجة هي أن النضارة العطرية للعرعر تلامس النبرات الراتينجية الدافئة للسرو. وعند القاعدة (أسفل العطر)، يكمل خشب الصندل ونجيل الهند ونفحات رائحة السيكويا الزرقاء المميزة هذا الثنائي ذو التكوين الرائع.

القناني

اختارت “تيفاني” قنينة على شكل أسطواني لتعبئة هذه العصارة، مستوحية ذلك من إرث العلامة التجارية العريق المتمثل في الحرفية الفائقة والتصميم الذي لا حدود له. تكميلية ولكن متميزة، إذ إن قناينتي كل من “Tiffany & Love for Her” و”Tiffany & Love for Him” تمتلكان لونين مختلفين يذكراننا بـ”Tiffany Blue®”. وتتميز كلاهما بعلامة لامعة تعكس أصداء شعار “تيفاني آند كو.” الرائع وتعمل كرمز للارتباط. وتوجد لوحة فضية على كتفي كل قنينة تحتوي على المكوّنات المميزة لكل سائل، بينما تزين سداة “Tiffany Blue®” قنينة “Tiffany & Love for Her” والأسود المتباين “Tiffany & Love for Him” مزخرفتين برسم بياني على شكل “T”. وأُعيد تفسير العلامة التجارية الرائعة      “Tiffany Blue Box®” التي تتميز بالفكرة نفسها التي يمثلها شكل “T” وذلك من أجل احتضان العطور الفاخرة ولكي تتطابق مع تصميم القنينة الأسطواني.

الحملة

تبدأ حملة “Tiffany & Love” فصلاً جديداً في قصة عطر “تيفاني” وترسم الرومانسية والإبداع وروح نيويورك المفعمة بالحركة. وبوحي من رؤية ريد كراكوف، توضح الحملة الوسائل العديدة التي يربطنا بها الحب وكيف يتم تعريفها شحصياً والتعبير عنها والاحتفال بها. يلتقط المصور كاس بيرد لحظات حميمية باللونين الأبيض والأسود لزوجين حقيقيين في شوارع نيويورك سيتي وأيديهما متشابكة في إشارة إلى الحب الذي يجمعهما. ولإثبات فكرة الالتزام والقبول والعمل الجماعي، ترفع “تيفاني” رمز علامة الضم للدلالة على الروابط الشخصية التي تنشئ اللحمة بين الناس. واختارت الدار الفاخرة موسيقى المنتج مارك رونسون وكاتب الأغاني والمطرب كينج برينسيس، وهو أول توقيع لبطاقة “Zelig Records” لمرافقة الحملة الإعلانية مع نسخة جديدة من أغنية “Happy Together” لـ”The Turtle’s”، وهي قصيدة حب.

 

 

كلمات مفتاحية :

Tiffany & Co تيفاني تيفاني آند كو عطور

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة