تفاصيل فيلم منى زكي الجديد الصندوق الأسود

تفاصيل فيلم منى زكي الجديد الصندوق الأسود

تفاصيل فيلم منى زكي الجديد الصندوق الأسود  بعد غياب طال سنوات عديدة عن عالم الفن تشارك الفنانة منى زكي في هذه الفترة بعمل فني جديد بالسينما مع الفنان مصطفى خاطر حيث فيلم الصندوق الاسود وهو فيلم دراما اكشن، كما ظهرت الفنانة منى زكي منذ ايام في دبي بممر المشاهير اثر نجاحاتها الفترات الماضية كونها ممثلة درامية عظيمة وتشارك بمختلف النواحي الاجتماعية لتنمية المجتمع وليس في الفن فقط

منى زكي تحصل على نجمتها بممر المشاهير في دبي

منى زكي تحصل على نجمتها بممر المشاهير في دبي

منى زكي في فيلم الصندوق الاسود

في هذا الوقت تستعد الفنانة منى زكي لتحضير فيلمها الجديد بعنوان الصندوق الاسود وهو من تأليف احمد الدهان، هيثم الدهان، إخراج محمود كامل.
ينتمي الفيلم لنوعية الاثارة والتشويف ولم تشأ الفنانة منى زكي الكشف عن اية تفاصيل خاصة بالفيلم خلال هذه الفترات.

هذا وقد تحدث المخرج محمود كامل عن استعداده لتحضير فيلم سينمائي جديد خلال  هذه الفتاة واضاف أنه تعاون مع الفنانة منى زكي، مصطفى خاطر، محمد فراج على بطولة الفيلم وهما الان في فترة الاتفاق والاستقرار على باقي الفنانين المشاركين في العمل.

 

كذلك من زاوية اخرى تستأنف الفنانة منى زكي بعد اسبوع تصوير مشاهدها في فيلم العنكبوت مع النجم الفنان احمد السقا في الاماكن المخصصه للعمل، والفيلم من إخراج احمد نادر جلال.

تأليف محمد ناير، كما يشاركهم في بطولة العمل النجم ظافر العابدين، وتدور احداثه في اطار الاثارة والتشويق والدراما ايضًا كعادة افلام الفنان احمد السقا.

وكانت الفنانة منى زكي قد شاركت في فيلم “من 30 سنة” مع الفنان احمد السقا كآخر عمل سينمائي قامت به في عام 2016 اي منذ ثلاث سنوات وشارك في بطولة هذا العمل الفنانة نور بالاضافة إلى مختلف الفنانين الكبار منهم الفنان شريف منير، ميرفت امين، رجاء الجداوي.

منى زكي في ممر المشاهير بدبي

تحتفل الفنانة منى زكي كذلك في هذه الفترة بنجاحاتها الكبيرة فقد تم تكريمها ضمن فعاليات مهرجان “دبي ستارز” الذي اقيم في المدينة الإماراتيه بدبي على اعمالها كما تم وضع اسمها في شارع المشاهير بدبي.

حيث كانت التكريم على تقديمها للعديد من الاعمال الدرامية العظيمة خلال الفترات الماضية بالاضافة إلى تعينها كسفيرة في يونيسيف

وقدمت الشكر والتفدير لصناع مهرجان دبي ستارز، كما قام صناع المهرجان بوضع العديد من اسماء النجوم العالميين في شارع المشاهير بدائرة سوداء مكتوب عليها اسماء المكرمين.

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 دبي ممر المشاهير ممر هوليوود منى زكي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة