توافق الابراج مع برج السرطان في الزواج والحب 2019

توافق الابراج مع برج السرطان في الزواج والحب 2019

توافق الابراج مع برج السرطان في الزواج والحب 2019 حيث ان مولود السرطان له صفات مختلفه تجعله محبوبًا بين الجميع ويكمن كذلك توافق الابراج مع برج السرطان في كونه قوي الحدس ويتمتع بالملاحظة القوية والذكاء، كما أنه يعرف كيف يستثمر علاقاته بطريقة صحيحة، لهذا يعتبر وجود مولود السرطان في حياتك شئ مثالي للغاية، إليك بالتفاصيل توافق الابراج مع برج السرطان

في عام 2020 يتوافق برج السرطان مع برج الجدي بشكل كبير وتنجح علاقته الزوجية، كما يتوافق برج السرطان عاطفيًا مع مواليد برج العقرب، الحوت، ويقع في غرام مواليد برجي القوس، والدلو.

توافق برج السرطان مع الابراج الاخرى

توافق الابراج مع برج السرطان

برج الحمل

يلتقي مواليد برج الحمل مع مواليد برج السرطان ويقعان في علاقة عاطفية معًا فعلى الرغم من ان شخصيتهما مختلفة إلا انهما ينجذبان لبعضهما البعض كثيرًا.

مولود برج السرطان هو برج مائي يعني انه شخص حساس للغايه، عاطفي ورومانسي، بينما برج الحمل هو برج ناري شخص مغرور، عاطفي، ومندفع.
إلا أن كلاهما يعمل على حماية شريكه بطريقة رائعة ففي الوقت الذي يكون فيه الحمل قوي وشجاع سيكون السرطان قادر على تزويد الحمل بالامان والاستقرار العاطفي والحياة المنزلية السعيدة.

هناك بعض المشاكل والخلافات التي قد تحدث بينهما بسبب غرور الحمل وعدائية السرطان ولكنهما في الوقت ذاته سيعملان على حل هذه الامور سويًا فهما يريدان علاقة هادئة ومميزة.

برج الثور

من انجح العلاقات التي من الممكن ان يدخلها برج السرطان ستكون علاقة مميزة وفيها مزيج من الحب والالتزام، فيتشابه كل منهما في الاهداف والامور العاطفية مثل تكوين الاسرة والاستقرار.
كذلك هما شخصان تقليديان يستمتعان بقضاء معظم الليالي في المنزل بعيدًا عن صخب الحياة.

برج الجوزاء

الاثنان عاطفيان عندما يتعلق الامر بالحب والعلاقات، ولكن ليس دائمًا التوافق يحدث علاقات زواج ناحجة فعلى الرغم من انهما ينجذبان لبعضهما البعض إلا ان فرصة الاستمرار في العلاقة ضعيفة على المدى الطويل لأن الجوزاء شخص قابل للتغيير بشكل دائم ولكن السرطان هو شخص حساس جدًا وهذا يجعل لغة التواصل بينهما صعبة.

برج الاسد

في الغالب تفشل العلاقة بين الاسد والسرطان بسبب اختلاف طبيعة كلًا منهما عن الآخر فمواليد برج السرطان حساسون جدًا وعاطفيون، يخافون من العالم الخارجي ولا يكادون يخرجون من منطقة الامان كما أن روحهم جميلة وهذا يجعلهم هدف سهل لأي شخص يتمتع بالمزيد من النفوذ.

ولكن مواليد الاسد لا يعرفون الخوف في نظر الجميع ويسعون دائمًا لان يكونوا مركز الاهتمام، ويثبتون للجميع بأنهم يستطيعون فعل اي شئ يضعونه بأذهانهم.
لهذا قد تكون العلاقة بينهما حادة بعض الشئ

كلمات مفتاحية :

التعامل مع الابراج التوافق بين الابراج امراة السرطان برج السرطان مواصفات برج العقرب

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة