احدث تشكيلة خواتم ذهب 2019

احدث تشكيلة خواتم ذهب 2019

شاهدي احدث تشكيلة خواتم ذهب 2019 لكي تستوحي منها أجمل المجوهرات حتى تتألقي بها في المناسبات والسهرات المختلفة، حيث يمكنك اقتناء احدث تشكيلة خواتم ذهب من أشهر دور المجوهرات العالمية، والتي استطاعت أن تجمع ما بين بريق الذهب، وأناقة الاحجار الكريمة، وشعاع الالماس، ونعومة اللؤلؤ، وغيرها من الجواهر الفاخرة، التي زينت بها احدث تشكيلة خواتم ذهب والتي قدمتها ضمن مجموعاتها الراقية، مثل دار ميسيكا Messika، وعلامة بوتشيلاتي Buccellati، ودار سيدني غاربر Sidney Garber، سليم مزنر Selim Mouzannar، ريبوسي Repossi، سوزان كالان Suzanne Kalan، دي غريسوغونو De Grisogono، بياجيه Piaget، دار شانيل CHANEL، ودار تيفاني أند كو Tiffany&CO، وغيرها من الماركات العالمية الشهيرة.

 

استوحي احدث تشكيلة خواتم ذهب من الدور العالمية

 

  • ميسيكا Messika

أطلقت دار المجوهرات الشهيرة ميسيكا Messika اسم عارضات الازياء العالميه جيجي حديد على أحد تصميمات خواتم الجديده والتي تميزت بالحلقات على شكل سلاسل مصنوعة من ذهب وردي و ومزينة بفصوص الألماس.

 

  • دي غريسوغونو De Grisogono

خطف تصميم علامة دي غريسوغونو De Grisogono العالمية الأنظار ، من خلال تقديم خاتم “تنتازيون” الذي قسم التصميم الانسيابي المعاصر الذي اضفى نوع من الفخامه على اصابعك سوف تشع بريقا ولمعانا بسحر فصوص الالماس البراقه و نعومه وجمال الذهب الوردي.

 

  • بوتشيلاتي Buccellati

 

نسجت علامة بوتشيلاتي Buccellati تصميم غايه في التميز والرقى الخاتم رومبى الذي تميز بالزخرفة التي ضاعت قماش الدانتيل الناعم كما تألق بريق الذهب الأصفر الممزوج مع حبات الألماس اللامع وبريق الذهب الأبيض.

 

  • سيدني غاربر Sidney Garber

 إذا كنت من محبي الحلقات الملتفة حول بعضها البعض بأسلوب ملفت يجذب الانتباه فهذا ما قدمته دار سيدني غاربر Sidney Garber العالمية التي صممت خاتم براق مصنوع من الذهب الوردي الناعم الذي يشبه الحلقات المتشابكة التي جاءت مزينة بالأحجار الماسية اللامعة.

 

  • سليم مزنر Selim Mouzannar

قدمت دار سليم مزنر Selim Mouzannar تصميم آرت ديكو الذي يتميز بالخطوط التي تسرد حكاية الاميرالد حيث وضعت الدور الشهيرة في هذا التصميم جمال الذهب الوردي والالماس الذي اصطف بشكل انيق حول الخاتم الذي زينه فص ألماس كبير لامع.

 

  • ريبوسي Repossi

إذا كنت تفضلين المجوهرات العصرية الساحرة فيجب على أن تستلهمِ  بعض التصاميم الرائعة من دار ريبوسي Repossi، التي قدمت لكِ خاتم “بلاست”، والذي جاء مزين بفصوص الالماس الأبيض على شكل الاجاصة، بتصميم مستوحى من مجوهرات افريقيا التي تتميز بسحر الذهب  الاصفر و بريقه اللامع.

 

  • سوزان كالان Suzanne Kalan

حبست مجوهرات سوزان كالان Suzanne Kalan الانفاس، من خلال تصميم خاتم “فيترين” المصنوع من الذهب الوردي والمزين بحجر كبير من التوباز على شكل الاجاصة بالإضافة إلى فصوص الالماس الباجيت اللامعة.

 

ذات صلة

ذات صلة