صور هيفاء وهبى تحصل على نجمه فى ممر المشاهير بدبى

صور هيفاء وهبى تحصل على نجمه فى ممر المشاهير بدبى

النجمة هيفاء وهبى تحصل على نجمة في ممر المشاهير في دبي، حيث وضع إسم هيفاء وهبى ضمن مجموعة من النجوم والمشاهير المميزين في الوطن العربي والعالم لوضع أسمائهم بنمر النجوم.

الفنانة هيفاء وهبي في مسلسل 2020

هيفاء وهبي تحصل على نجمة في ممر المشاهير بدبي

على غرار ممر المشاهير في هوليوود تم افتتاح ممر المشاهير في دبي “دبي ستارز” خلال الأسبوع الجاري، ليكن الممر بذلك أحدث الإضافات التي تم إضافتها إلى وسط المدينة في دبي، الهدفمنها إختيار أفضل الشخصيات التي لها تأثير ومساهمات إيجابية في مجالها.

حتى يتم تكريمها سواء من مشاهير العالم أو مشاهير الوطن العربي في مختلف المجالات مثل المجال الموسيقي، والمجال الفني بشكل عام، والسينما، الأدب، الرياضة، العمارة، الخدمة المجتمعية، الابتكار، وسائل التواصل الإجتماعي، وغيرهم.

 

وذلك بحصولهم على نجمة دبي التي يتم تعليقها في الممر الذي يقع في منطقة داون تاون دبي، ويضم الممر في بدايته 400 نجمة، ومن المتوقع زيادتهم ليصلوا إلى 10000 آلاف نجمة.

نجمة هيفاء في ممر دبي ستارز

نجمة هيفاء في ممر دبي ستارز

وكانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي واحدة من النجمات التي حصلت على نجمة في ممر المشاهير في منطقة داون تاون بدبي، حيث شاركت هيفاء متابعيها بعض الصور التي وثقت بيها الحدث عبر خاصية الاستوري في صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستجرام.

نجمة هيفاء في ممر دبي ستارز

نجمة هيفاء في ممر دبي ستارز

جدير بالذكر أن ممر المشاهير بدبي يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من النجوم والنجمات من مختلف المجالات في الوطن العربي والعالم من بينهم:

الفنان أحمد حلمي يحصل على نجمته بممر المشاهير في دبي

الفنان أحمد حلمي يحصل على نجمته بممر المشاهير في دبي

الثنائي أحمد حلمي، وزوجته النجمة منى زكي، النجم الكبير عمرو دياب، لاعب الكورة الشهير محمد صلاح، الاختين لجين عمران وأسئلة عمران، وبلقيس فتحي، حسين الجسمي، الهندية يونان كابور، وغيرهم.

هيفاء وهبي

هيفا وهبي

من ناحية أخرى تشهد النجمة اللبنانية حالة من النشاط الفني، حيث تستعد لخوض الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل تلفزيوني جديد بعنوان أبيض وأسود بعد آخر مسلسلاتها التي عرض في رمضان قبل الماضي “لعنة كارما”.

منشور هيفاء وهبي على تويتر

إعلان البوستر التشويقي الأول لفيلم أشباح أوروبا

كما تعكف حالياً على الإنتهاء من تصوير دورها في الفيلم السينمائي الجديد أشباح أوروبا مع النجم أحمد الفيشاوي ونجم مسرح مصر مصطفى خاطر، وهو فيلم أكشن رومانسي.

 

كلمات مفتاحية :

احمد الفيشاوي احمد حلمي بلقيس فتحي ممر المشاهير ممر المشاهير بدبي منى زكي هيفاء وهبى

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة