سارة نخلة تخضع لعملية جراحية بسبب لدغة نملة

سارة نخلة تخضع لعملية جراحية بسبب لدغة نملة

هل قرأت الخبر الذي تداولت الصحف فيه أن سارة نخلة تخضع لعملية جراحية بسبب لدغة نملة !، اذا كنت لم تقرأ هذا الخبر بعد، فأعلم أنه بالفعل صحيح!، حيث أصيبت النجمة السورية سارة نخلة ودخلت غرفة العمليات، وأجرت بالفعل جراحة؛ بسبب “لسعة نملة”، وهو الأمر الذي تعجب له العديد من محبي سارة نخلة ومتابعيها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي!، واذا لازالت غير مصدق لهذا الخبر، يمكنك قراءة تفاصيل الخبر، خلال السطور التالية.

 

بعد إطلالتها الجريئة في الجونة سارة نخلة تجري عملية جراحية!

اكتشفت النجمة السورية و ملكة الجمال السابقة أنها أصيبت لقرصة نملة، أدت إلى نقلها إلى أقرب مستشفى لمنزلها، الواقع بالقاهرة، ودخلت بعدها غرفة العمليات لإجراء عملية بسيطة.

نشرت سارة عبر حسابها على Instagram صورة لها من داخل المستشفى، كشفت من خلالها أنها توجهت للمستشفى بسبب تعرضها للدغة نملة، أدت لحدوث التهابات عديدة، كاتبة: “دي كانت ليلتي في المستشفى بعد ما روحت البيت بعدين حسيت بوجع رهيب روحت المستشفى وعملت نقدر نقول نصف عمليه عشان التخدير كان موضعي عشان مش عارفة استحمل الالم”.

أضافت: “غير إن أنا كان عندي برد أصلا وبقالي أربع ايام مش باكل كويس ومش بنام كويس وكل شوية بدوخ بس السبب اللي دخلني المستشفى بالليل وبكل بساطة هو نملة، صدقوني نملة … تخيلوا لما تبقوا طول الوقت بتحاولوا تبقوا أقوى وكويسين وتيجوا على نفسكوا وفي الآخر نملة تدخلكو العمليات”.

تابعت: “ببساطة نملة قرصتني عملت التهاب بعدين خراج وكل دا أنا فاكرة انها ناموسة عادية عشان أنا جسمي حساس جدا بس وصلت لدرجة بالليل إني مش عارفة اقعد دقيقة من الوجع والسخونية والدوخة ودخلت الطوارئ على طول والدكتور فتح الخراج طبعا كنت بموت من الوجع بس الحمدلله عدت على خير”.

واختتمت نخلة حديثها كاتبة: “الحمدلله على كل حال وأنا في بيتي دلوقتي بس يارب ابقى احسن والجرح يلم بسرعة عشان اقدر أوقف تاني”.

 

 

يذكر أن سارة نخلة عرض لها مؤخرا حكاية “كله بالحب”، المكونة من خمس حلقات، من مسلسل “نصيبي وقسمتك 3″، الذي يعرض حصريا على قناة “ON E”، بطولة شريف سلامة وإيمان العاصي وأيمن عزب وهاجر أحمد ومحمد عبد المعطي ونور قطامش وإبراهيم ظريف وأحمد هلال ومصطفى درويش تأليف عمرو محمود يس إخراج محمد جمعة وإنتاج شركة سينرجي وأحمد عبد العاطي.

يشار إلى أن ملكة جمال سوريا السابقة سارة نخلة، قد أثارت جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فور إطلالتها بفستان من اللون البستاج، وصفه البعض بالجريء، و خطفت به الأنظار خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، يوم الجمعة الماضية.

 

 

ذات صلة

ذات صلة