احدث ملابس شتاء 2019 للمحجبات

احدث ملابس شتاء 2019 للمحجبات

احدث ملابس شتاء 2019 للمحجبات وصلت أخيرًا في المحلات التجارية ومتاجر الملابس، مع حلول الأجواء الباردة، فسوف تبدأ الكثير من الصبايا بالبحث عن ملابس شتاء 2019 لتنسيقها مع القطع المختلفة، وربما أصبحت الفتيات المحجبات الذين هم أيضًا عشاق الشتاء يبحثون الآن عن أفكار جديدة لإرتداء ملابس شتاء 2019 مع لفات الحجاب، حتى يكملون أسلوبهم الأنيق وفي الوقت نفسه المحتشم.

 

أبرز صيحات ملابس شتاء 2019 الرائجة

ربما تعرف الصبايا بأن المعاطف الطويلة والكارديجان والسترات الصوفية كبيرة الحجم، من أكثر القطع الرائجة في موسم الشتاء، ولكن كيفية تصميم هذه القطع العصرية هو التحدي الحقيقي.

لذلك قررنا اليوم أن نقدم قائمة مختصرة بأفكار الزي الشتوي الجديد للمحجبات، التي لا تريد تفويتها هذا الموسم؛ لمساعدتك في اختيار الملابس التي تناسب شخصيتك وعمرك وذوقك الشخصي.

 

  •         فساتين شتوية بحزام الخصر

على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب، يمكنك ارتداء الفساتين الشتوية المزودة بحزام الخصر وهي موضه دارجه ظهرت بكثرة خلال السنوات الاخيرة اصبحت الكثير من الفتيات خاصة محجبات ترتديها بشكل ملحوظ بس ولا زالت هذه الصيحة الرائجة مستمر حتى هذا العام خاصة وأنه تناسب الكثير من الاعمار كما تلائم قوام الفتيات المختلف حتى الفتيات الممتلئات مثل صاحبة القوام على شكل تفاحه او قوام الساعة الرملية كما يجب رد الحزام جمال الخصم ونعومه تصميم الفستان نصف اطلالات البلوجر الشهيرة التي اعتمدتها مؤخرا ظهرت فيها بالفستان الاسود والفستان الازرق.

 

  •         بنطلون الشارلستون عالي الخصر

اعتمدت الفاشينيستا الشهيرة فاطيمة بنطلون شارلستون واسع بقصة عالية الخصر وهي موضة قديمة أطلت علينا من التسعينات أصبحت دارجه هذا العام حيث قامت البلوجر بتنسيقها مع توب باللون الأسود و كارديجان شتوي أضاف بعض الاحتشام على الإطلالة التي تلائم الفتيات صاحبات الوزن المتوسط وكذلك القصيرات حيث يمكن ارتداء حذاء بالكعب العالي مع تلك الاطلاله.

 

  •         نقشة جلد الحيوانات

هيمنت نقوش جلد الحيوانات على الملابس الشتوية هذا العام حيث رأينا العديد من البلوجرز مثل الفاشونيستا فاطيمة والمدونة دلال الدوب وغيرهم وهن يرتدين زينه نقوش جلود الحيوانات و تنسيقها مع القطع المختلفة حيث ارتدت فاطيمة حذاء الكاحل بنقوش جلد تمساح كما اختارت دلال الدوب جاكيت بليزر مزين بنقشات جلد النمر وانا اسقط معه طب باللون الاسود والسروال وبوت.

 

  •         المعطف الطويل المخمل

تأتي المعاطف الطويلة هذا العام بالقماش المخمل الشتوي الشهير والألوان الزاهية الجذابة، هل عكس الموضة الشتوية التي تتميز بالألوان الدافئة والداكنة ده سنجد الكثير من مدونات الموضة تعتمد معاطف طويله بالوان زاهية مثل اللون الاصفر الفسفوري واللون الاخضر الزراعي وغيرها من الالوان مثل إطلالة الفاشينيستا مرمر محمد التي اعتمدت معطف فسفوري طويل مصنوعة من القماش المخمل ونسقت معه سروال من الجينز و لفة حجاب باللون الأبيض وحذاء مدبب بالكعب العالي.

ذات صلة

ذات صلة