الفنان احمد حلمى يشارك فى مبادرة لتيسير الزواج الفتيات

الفنان احمد حلمى يشارك فى مبادرة لتيسير الزواج الفتيات

النجم احمد حلمى يشارك في مبادرة لتيسير الزواج تحت عنوان “دكان الفرحة”، حيث أعلن النجم احمد حلمى الخبر عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال مجموعة من الصور التي شاركها متابعينه من داخل فاعليات المبادرة التي يرعاها صندوق تحيا مصر.

احمد حلمى

احمد حلمى

تفاصيل المبادرة الخيرية التي شارك فيها احمد حلمى لتيسير الزواج

شارك النجم احمد حلمي مساء السبت الماضي الموافق 26 أكتوبر الحالي ضمن فعاليات مبادرة “دكان الفرحة” التي يرعاها صندوق تحيا مصر؛ وهي مبادرة خيرية لتيسيير زواج الفتيات.

فشارك النجم المصري مجموعة من الصور من داخل فاعليات المبادرة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وعلق عليها معلنً الخبر فكتب قائلاً:

“إمبارح حضرت حفل إطلاق مبادرة دكان الفرحة لتيسير زواج الفتيات ‏الأولى بالرعاية، تحت إشراف صندوق تحيا مصر، والحقيقة اتبسطت جدًا، وبقول للعرسان ألف مبروك ويا ‏رب يسعدهم في حياتهم ويرزقهم الذرية الصالحة وتحيا مصر”. ‏

احمد حلمى

احمد حلمى

خلال الصور ظهر العديد من الشخصيات العامة، والمشاهير إلى جانب حلمي في إطار مشاركتهم في هذه الحملة الخيرية التي أطلقها صندوق تحيا مصر.

فظهرت في الصور معه الدكتورة سحر نصر وزيرة الإستثمار و فضيلة الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية الأسبق، وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، إلى جانب مجموعة من الفنانين على رأسهم النجم محمد حماقي، والنجمة رجاء الجداوي، والفنانه لبلبة.

هذا وقد تفاعل عدد كبير من متابعي حلمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع الخبر الذي شاركهم به، فعلى سبيل المثال حققت الصور الخاصة بالفعاليات ما يزيد عن 150 ألف علامة إعجاب ومئات التعليقات.

الفنان أحمد حلمي يحصل على نجمته بممر المشاهير في دبي

الفنان أحمد حلمي يحصل على نجمته بممر المشاهير في دبي

جدير بالذكر أن حلمي حصل مؤخراً على نجمة في ممر المشاهير الذي أقيم حديثاً في دبي ستارز؛ وهي أحدث الإضافات التي تمت في وسط دبي، والهدف منها تكريم المشاهير حول العالم في مختلف المجالات.

بعد تكريمهما أحمد حلمي ومنى زكي في جلسة تصوير يمكن وصفها بالرومانسية

بعد تكريمهما أحمد حلمي ومنى زكي في جلسة تصوير يمكن وصفها بالرومانسية

وذلك على نفس نهج ممر المشاهير في هوليوود فكان حلمي وزوجته منى زكي هم أحد المشاهير الذين حصلوا على نجماتهم الخاصة في الممر والتي يتوقع أن يصل عددها اعلى اكثر من 200 نجمة خلال الفترة المقبلة.

كلمات مفتاحية :

احمد حلمى رجاء الجداوي لبلبة محمد حماقي ممر المشاهير ممر المشاهير بدبي منى زكي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة