ماسك السدر والزبادي للوجه

ماسك السدر والزبادي للوجه

اخترنا لكِ اليوم ماسك السدر والزبادي للوجه من قسم العناية بالبشرة والجسم، حتى يمنحك ماسك السدر والزبادي بشرة ناعمة وصافية بلا أي عيوب أو شوائب، حيث يتميز ماسك السدر والزبادي بالعديد من الفوائد، فتلك المكونات تدخل في تحضير الكثير من مستحضرات التجميل، وعلى الرغم من أن بعض الصبايا قد لا تهتم كثيرًا بالخلطات والوصفات الطبيعية، ولكن لا يزال هناك العديد من العلاجات الطبيعية التي ستحصلِ من خلالها على معجزات حقيقية، وإن لم تكن بالسرعة التي نرغب فيها، ولكن مع ذلك، إذا كنتِ تستخدميها بانتظام، فإن النتيجة لن تكون في المستقبل، وسوف تلاحظين بنفسك.

 

فوائد ماسك السدر والزبادي

 

  •         ترطيب البشرة

إضفاء نضارة على البشرة ونظرة صافية على وجهك، هذا هو مفعول الزبادي والسدر على بشرتك، وعد تطبيق القناع على الوجه مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع سوف يترك بشرتك ناعمة ونضرة، ويوفر لك الكثير من النقود على منتجات التجميل.

 

  •         تخفيف التعرض لحروق الشمس

يمكنك الآن قضاء الكثير من الوقت في توهج الصيف، حيث تغذي البشرة وتشفى من آلام حروق الشمس بشكل طبيعي مع قناع الزبادي والسدر، حيث يساعد الزنك في الزبادي على تبريد حروق الشمس.

 

  •         مكافحة حب الشباب

يحتوي الزبادي على خصائص مضادة للجراثيم والفطريات الطبيعية، كما يساعدك السدر على التخلص من هذه البقع المزعجة، ويمكنك استخدام القناع في المناطق المعرضة لحب الشباب، و يساعد الاستعمال المنتظم لقناع الزبادي و السدر في الحفاظ على نظافة البشرة، مما يقلل أيضًا من البثور المزعجة.

 

  •         توحيد لون البشرة

عند استخدام قناع الزبادي والسدر بانتظام، سوف تحصلي على بشرة ذات لون موحد، حيث يتمتع الزبادي بقدرة تبيض يمكنها توحيد اللون، وكذلك السدر الذي يقلل البقع الداكنة، والبقع المرتبطة بالحروق، كما يساعد حمض اللبنيك على تقشير البشرة، وهو حمض ألفا هيدروكسي طبيعي، في اللبن والزبادي.

 

  •         منع الشيخوخة المبكرة

أنت تعلم أنها ستأتي، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك إبطاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد قليلاً، حيث يقلل نبات السدر بشكل طبيعي من الخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما يمنع الزبادي من تشكيلها، كما يساعد حمض اللبنيك في الزبادي على إذابة الجلد الميت وتفتيح المسام، لذا كرر استخدام مع قناع الزبادي والسدر المضاد للشيخوخة بانتظام.

 

طريقة عمل ماسك السدر والزبادي

 

اعداد قناع السدر والزبادي لنضارة البشرة ومكافحة الشيخوخة

يتم هرس السدر وخلطه مع الزبادي الطبيعي بكميات متساوية وتوضع الوصفة على الوجه لمدة 30 دقيقة.

هذا القناع لا ينظف البشرة وينعشها فحسب، بل يغذيها ويرطبها ويكافح علامات التقدم بالعمر.

 

 

 

ذات صلة

ذات صلة