موديلات فساتين شتوية للمحجبات على طريقة المدونات

موديلات فساتين شتوية للمحجبات على طريقة المدونات

موديلات فساتين شتوية للمحجبات على طريقة المدونات  لإطلالتك المميزة في هذا العام حيث أضافت موديلات فساتين شتوية للمحجبات العديد من المميزات الايجابية والمتفردة من نوعها على الاطلالات الراقية.

نقدم لك اليوم مجموعة صور مميزة من موديلات فساتين شتوية للمحجبات تستوحي منها اطلالتك بما يتناسب معك.

موديلات فساتين شتوية للمحجبات 

قامت الفاشونيستا الخليجية دلال الدولاب بالاعتماد على فستان اسود مقفول بأزرار بخامة ثقيلة ضيق من الخصر ارتدت معه العقد ذو اللون الفضي.

ووضعت مع ياقة الفستان ثم نسقت معه حجاب ابيض كلاسيكي مع شنطة باللون الاحمر لإطلالتها النهارية بشكل متميز.

ومدونة الموضة دلال النقبندي ارتدت الفستان المخملي باللون الاخضر العشبي لإطلالة كاجوال انيقة مع كلتش عريض وحذاء فلات ذو اللون الاسود.

والفاشونيستا مرمر محمد اعتمدت على الجاكيت مع الفستان باختيار تصاميم طويلة للمعاطف مع حزام الخصر والكعب العالي ثم نسقيه مع شنطة مترفه وحذاء من ماركة عالمية مفضلة لإطلالة راقية.

نصائح لمويلات ملابس الشتاء 2020

الكثير من الفتيات يفضلن كثيرًا ارتداء الملابس الشتويه بسبب رونقها وتميزها الراقي حيث تضفي على الفتاة الاطلالة المتميزة والمتفردة من نوعها، إليك بعض النصائح لملابس الشتاء:

قومي بارتداء الفستان مع الحجاب في فصل الشتاء مع المعطف الطويل في هذه الحالة ستمنحك هذه الاطلالة المظهر الانيق وستضمن لك الدفء الذي تبحثين عنه.

تعتبر الجواكيت الجلدية القصيرة من الملابس التي تتناسب كثيرًا مع المحجبات خاصًة في فصل الشتاء، يمكنك تنسيق الجاكيت الجلدي مع احد الفساتين الخاصة بك وارتدي معه حذاء بكعب عالي وتألقي بإطلالة مميزة.

اما اذا كان لديك فستان بلون واحد فهو سيساعدك كثيرًا على ارتدائه مع جاكيت بدون اكمام مزينه بالريش او آخر منفوخ، ونسقي معهم حقيبة انيقة وعقد مميز سترين وقتها نفسك لتصبح اطلالتك مختلفة ومميزة.

ارتدي الجواكيت الملونة فهو من ابرز صيحات الموضة في هذا الشتاء لهذا لا تترددي في اقتناء احدهم لتنسيقه مع الفستان الاسود المتميز.

والسكارف من ابرز الاكسسوارات الشتوية لهذا لا تترددي في ارتداء ربطه باكثر من طريقة مختلفة وانيقة لتظهري بإطلالة جمالية مميزة مع الفستان الخاص بك.

كلمات مفتاحية :

أحدث فساتين 2019 ازياء شتوي 2019 الانستقرام فساتين محجبات مدونات الموضة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة