موديلات فساتين زفاف بأكمام منسدلة 2020

موديلات فساتين زفاف بأكمام منسدلة 2020

لتنعمي بإطلالة متفردة من نوعها في عام 2019 بيوم زفافك يمكنك الاعتماد على موديلات فساتين زفاف بأكمام منسدلة 2020 فهي تضفي عليك الاطلالة الراقية إليك مجموعة مميزة من فساتين زفاف بأكمام منسدلة فمن صور فساتين زفاف بأكمام منسدلة تستطعين انتقاء المتناسب معك لإطلالة متميزة.

فساتين زفاف بأكمام منسدلة

اعتمدي على اختيار الفستان الذي يعمل على ابراز تفاصيل جسمك خاصًة منقطة الخصر او يمكنك تجربة فستان عرس حورية البحر فهو يعد دائمًا الاختيار الانيق لك.

ابتعدي عن اعتماد القصة المستقيمة امر ليس جيدًا فهذه القصة سوف تجعل صدرك يبدو مسطح او عريض ويمكنك اختيار قصات ذات التعرجات او قصة على شكل قلب لتبدو أكثر انوثة وجمال.

اهتمي بارتداء حمالة الصدر المناسبة فعلى الرغم من ان الفساتين تأتي معها حمالة الصدر الداخلية ولكن من الافضل ان تقومي بارتداء حمالة صدر اضافي تظهر صدرك بشكل وحجم افضل، واجعلي شكل ولون حمالة الصدر مناسبين للفستان.

اختاري الفستان المناسب بالمقاس المناسب وتأكدي من ان الجزء العلوي للفستان المشدود بشكل جيد ومناسب او اعملي على خياطته قبل الحفل للتأكد من انه سيصمد مكانه.

ان كنت ممن تحبين مظهر الفستان من دون الحمالات على الرغم من انها قد لا تشعرك بالراحة استخدمي الحمالات الشفافة فعندها ستشعرين بالراحة الكبيرة، وسيبدو الفستان كأنه بلا حمالات وبنفس الوقت ستحافظين على شعور الراحة بوجودها.

 

  1. ان كان موديل الفستان يوجد به طبقات كثيرة فمن الافضل ان تقومي باختيار أقمشة خفيفة مثل التل او الدانتيل او الشيفون ليسهل عليك التحرك بها.
  2. واذا كنتي تحبين التغيير يمكنك ارتداء الفستان المنفوش ذو الطبقات في اول العرس ثم تغييره بآخر ذو تصميم بسيط فيما بعد.
  3. ولكن في حالة كان تصميم الفستان بذيل طويل يعتمد على أقمشة ثقيلة اتجهي لتركيب الكبش او الزر من الخلف لتعلقي بها ذيل الفستان فيسهل عليك الحركة اثناء يوم الزفاف.
  4. قومي بارتداء الحذاء ذو كعب عال مع الفستان الثقيل بطبقات متعددة الوزن بطبقات متعددة بالتاكيد سيزعجك هذا ويقيد حركتك لهذا يمكنك استبدال الكعب العالي بحذاء الباليرينا المريح.
  5. تعد الاكسسوارات هي الامر المكمل لإطلالتك بالفستان ذو التنورة المنفوشة ومن الافضل ان يكون رقيق وناعم خاصًة اذا كان الفستان بقصة فيها الكثير من التفاصيل.

كلمات مفتاحية :

أحدث فساتين 2019 أقمشة فساتين الزفاف ألوان فساتين العرس ازياء 2020 فساتين زفاف 2019

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة