صفات برج العقرب المراة في الحب 2019

صفات برج العقرب المراة في الحب 2019

اذا كانت حبيبتك برج العقرب فأنت محظوظ للغاية إليك صفات برج العقرب المراة في الحب 2019 هي فتاة مثيرة وهادئة، منعزلة بعض الشئ وتمتلك القدرة على الاستماع والانصفات لك جيدًا اثناء الحديث ولكن احذر مع برج العقرب المراة لن تستطيع كسب حبها بسهولة او في وقت سريع، لابد من بذل المجهود مع برج العقرب المراة لتنال حبها.

صفات امراة برج العقرب في الحب

صفات برج العقرب المراة في الحب

امراة برج العقرب هي فتاة عاشقة، تخلص جيدًا لشريك حياتها وتنجذب إلى الرجل الشجاع، الذكي، ذو التفكير والاحساس العميق، وكذلك الارادة القوية.فإذا وجدت شريك حياتها المثالي تكون له الشريكة الوفية والمحبة.

بالاضافة إلى هذا تبحث امراة العقرب دائمًا عن العلاقة الحقيقة المليئة بالحب والاخلاص والوفاء وتهتم كثيرًا بمساعدة شريكها في تحقيق ذاته وطموحاته.
وتهتم به كثيرًا فتكون خير سند له في الحياة وتخفف عنه اعبائها باستمرار.

ولكنها تكره الخيانة كثيرًا بجميع تفاصيلها وتعتبرها جريمة لا تستطيع غفرانها ابدًا او التساهل بها ونسيانها.
وهي امراة انانية في الحب
فهي تحب ان تملك شريكها وتغار عليه كثيرًا ومع هذا ترفض غيرته عليها وتلومه اذا اظهر غيرته عليها.

ومن العيوب التي تضايق امراة العقرب في شخصيتها انها تٌفهم نواياها ومشاعرها بشكل خاطئ فهي من الاشخاص الغير محظوظين الذين يحكم عليهم الافراد حكم خاطئ ويبتعدون عنهم في الغالب.

عندما تقع امراة العقرب في الحب فتقفز الى اعمق درجات العاطفة فهي برج مائي بالاخير وتظهر عواطفها الانثوية الجاذبة، وبالتالي هذا يجعلها تظهر لمحبوبها او شريكها غاية في الجمال والرقة.

كما أن نواياها تكون واضحة لدرجة كبيرة فقد تتسبب نواياها الواضحة في الاذى لها.

امراة برج العقرب عندما تُجرح من حبيبها

اذا تألمت امراة برج العقرب ستكون ألد اعداء محبوبها فعند شعورها بالالم او الجرح لمشاعرها تصبح غير قادرة على التصرف ولا يمكنها ان تسامح الشريك إلا في حالة تحقيق شعورها بالعدالة وتألمه هو ايضًا.

فهي من النساء اللاتي يؤمن بالمقولة التي تقول كما تدين تدان، وتؤمن دائمًا بأن الكون يهتم دومًا بجميع الافعال وارجاع الحقوق لاصحابه فهو يدور

لهذا تبقي بعض سيدات هذا البرج حقيقية مع نفسها ولا تنوي ابدًا تغيير المفاهيم الشخصية الخاصة بك مهما تألمت او انجرحت.

وننصحك اذا اردت الحفاظ على علاقتك مع شريكتك امراة العقرب ان تبتعد تمامًا عن ما يؤذي مشاعرها من اصغر التفاصيل لأكبرها، فهي امراة تركز كثيرًا في التقاصيل ولكنها تكون متساهلة معك وبسيطه وستسعدك للغاية في علاقتك معها

ذات صلة

ذات صلة