موضة ملابس شتاء 2019 للبنات

موضة ملابس شتاء 2019 للبنات

استوحي أحدث صيحات موضة ملابس شتاء 2019 للبنات والسيدات الانيقات، حيث تزخر موضة ملابس شتاء 2019 بالكثير من الصيحات العصرية، والتي جمعت ايضًا ما بين التصاميم المودرن والكلاسيكية، خاصة وان موضة ملابس شتاء 2019 وموضة الخريف قد تسللت إلينا أخيرًا، لنستمتع بالاجواء الباردة، ونرتدي اجمل الازياء، التي تمنحنا الدفئ والاناقة في آن واحد، فإذا كنتِ مهتمة لمعرفة أكثر الصيحات الرائجة في خريف وشتاء هذا العام، فسوف نلهمك أحدث اتجاهات الموضة لكي تتألقي بأجمل إطلالة على الإطلاق.

 

أكثر الصيحات الرائجة في موضة ملابس شتاء 2019

 

  • الكاب الطويل

هذا الموسم به واحدة من أرقى الصيحات في الخريف، وهي صيحة الكاب الشتوي الطويل، مثل هذا الكاب الذي قدمته دار كلوي Chloé، كما شوهدت نفس التصاميم كبيرة الحجم أيضًا على منصات عروض سيلين Céline وبربري Burberry وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta وغيرها. خاصة إنه البديل المناسب للفتيات عن معطف الطويل التقليدي أو سترة الدنيم.

 

  • الملابس المخملية

تعتبر ازياء المخمل من أكثر القطع الدارجة هذا الموسم، ومن أمثلة تلك القطع المعطف المخملي الأنيق، الذي قدمته دار غوتشي GUCCI والذي لن يطغى على شخصيتك، مما يجعلها قطعة مثالية ترتديها مع بلوزات الخريف والجينز.

تأتي هذه القطعة مباشرة من مجموعة Cruise 2019، والتي تعطي مظهرًا رائعًا بالإضافة إلى الشعور بالدف، والذي يمكن القول إنه فاخر للغاية بفضل اللمسة المخملية وشعار الدار G التقليدي.

 

  • الفستان بقصة الكتف الواحد

في العام الماضي، وحتى هذه اللحظة من هذا العام، لقد رأينا صيحة الكتف الواحد المكشوف أو الـ off-the-shoulder  على منصات العروض المختلفة، وأبرزها دار المصممة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وكذلك زيمرمان Zimmermann وكيت سبيد نيويورك Kate Spade New York، فإن هذا المظهر المائل للكتف الواحد يسلط الضوء بشكل مثالي على عظم الترقوة والكتف دون تكلف.

 

  • نقوش وطبعات الأزهار

ارتدِ قطعة ملابس مطبوعة بالأزهار الداكنة الأكثر أناقة لفصلي الخريف والشتاء، كما ظهر في عرض دار باكو رابان Paco Rabanne وعروض برادا Prada ومارك جاكوبس Marc Jacobs حيث رأينا والثياب الزهرية الغنية، والازياء المزينة بالورود مثل الفساتين والقمصان والتنانير، والتي تثبت أن هذه المطبوعة أصبحت حية أكثر من أي وقت مضى لموسم الخريف.

 

  • طبعات جلد الحيوانات

الملابس المطبعة بجلود الحيوانات تدير سلسلة كاملة لفصلي الخريف والشتاء؛ لذا توقع أن ترى تلك النقوش الفاخرة على أنماط كثيرة وجديدة، وتحديدًا على كل شيء، بدءًا من الفساتين الفضفاضة والتنانير، إذا لم تجد معطف الفرو الصناعي بطبعات جلد الفهد حتى الآن، فهذا هو فرصتك لهذا الموسم.

 

  • الملابس الجلدية

الجلود تتجاوز مجرد السترات في هذا الخريف، يمكنك مشاهدة الكثير من الصيحات في عروض الكسندر ماكوين Alexander McQueen، وإذا لم يكن هذا هو الأسلوب الذي تفضله، فقد ترغب في تجربة زوج من السراويل الجلدية أو بلوزة من الجلد، أو حتى فستان او معطف جلدي، ​​فهذه الاطلالة لن تطغى عليها أي قطعة أخرى.

 

 

ذات صلة

ذات صلة