توافق الابراج مع برج الجدي فى الصداقة 2019

توافق الابراج مع برج الجدي فى الصداقة 2019

 

سوف نتحدث اليوم عن توافق الابراج مع برج الجدي في الصداقة 2019 خاصة وأن توافق الابراج مع برج الجدي من أكثر المواضيع التي قد تهمك كثيرًا، إذا كنت تعرف تجد الجدي في محيطك، أو كان أحد أصدقائك، حيث يستطيع الجدي تكوين صداقات كبيرة! أما اذا كنت من مواليد هذا البرج الترابي، فأنت مخلص ومضحك ويمكن الاعتماد عليه، وفي حين أنك قد لا يكونون أفضل المحاورين، إلا أن أفعالك تتحدث بصوت أعلى من الكلمات، كما أنك الأفضل في التخطيط لليالي الممتعة لمجموعتك الصغيرة من الأصدقاء، “ولكن بالطبع المقربين للغاية”؛ بفضل مدى كونك عمليًا ومنظمًا، و على الرغم من أنك أحيانًا تميل الى كونك عنيدًا ومتشائمًا، إلا أنك دائمًا ما تظهر أفضل ما لديك…، فإذا كنت ترغب بمعرفة أكثر فسوف نتكلم اليوم عن توافق الابراج مع برج الجدي في الصداقة.

 

 

شخصية برج الجدي في الصداقة

الجدي صديق جدير بالثقة مدى الحياة، قد يكون لدى مواليد هذا البرج مظهر خارجي عنيد ثابت، والذي قد يبدو مرعبا بالنسبة لنا، لكنهم مخلصون ومراعون للاصدقاء.

 

  • مميزات برج الجدي

بمجرد كسب ثقتهم فسوف تجده شخص دافئ ومحب تماما، فهو بمثابة شخصية الأب المحب، الذي يساعدك في أوقات الحاجة، ومن خلال أسلوب قوي ورقيق، إنهم يحبون أن يكون لديهم التزامات مستقرة مدى الحياة، ومن ضمن تلك الالتزامات وجود الأصدقاء في حياتهم.

 

  • عيوب برج الجدي

برج الجدي كصديق قد يكون واعظًا جدًا الى درجة يزعج الآخرين، كما إنهم ليسوا قضاة صالحين؛ لذا أحيانا يخطئوا في الحكم على الآخرين، وقد ينتهون مع الأصدقاء الخطأ في الحياة، ولكنهم يحتاجون الى أصدقائهم لتحقيق طموحاتهم وتحديات الحياة، كما ان طبيعتهم الثابتة الجامدة قد تزعج الاخرين.

 

توافق الابراج مع برج الجدي في الصداقة

 

  • الابراج المتوافقة مع الجدي

يتوافق برج الجدي مع عدد من الابراج، وهم العقرب و الحوت والعذراء، ولكن أكثر الابراج توافقًا مع الجدي هو الثور.

 

  • الابراج الغير متوافقة مع الجدي

قد يكون من الصعب على الجدي إقامة علاقة صداقة مع كل من برج الحمل، و برج الميزان، وأحيانًا برج السرطان.

كما يمكن توقع علاقة صداقة مضطربة بين الجدي وبين برج الجوزاء وبرج الاسد.

 

كيفية تكوين صداقات مع برج الجدي

  • كن مثابرا؛ فقد يبدو الجدي بعيدًا، لكنه في الحقيقة لا يريد الاقتراب والتسرع في تكون صداقات حتى يعرف أن الطرف الآخر يستحق ذلك.
  • الجدي يراقبك دائمًا، وهو دائمًا يلاحظ ما إذا كنت قد تكون مناسبًا لدائرته الداخلية أم لا، كما أن الطابع الاول مهم كثيرا للجدي؛ فهو سيلاحظ اذا كنت انسان مجتهد وتعمل بجد ولديك مهارات رائعة.
  • إذا رغبت في التقرب منه، فيمكنك دعوة الجدي لفعل شيء مشترك معك، في بعض الأحيان لا يفضلون الجلوس في الاماكن العامة واحتساء القهوة، لكنهم يفضلون المشي لمسافات طويلة أو مرافقتك إلى فصل دراسي أو محاضرة.

 

 

 

 

ذات صلة

ذات صلة