عمرو واكد يسخر من بلوك راغب علامة

عمرو واكد يسخر من بلوك راغب علامة

عمرو واكد يسخر من بلوك راغب علامة ونشر عمرو واكد على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تعليقًا يسخر من سبب البلوك فقال الفنان عمرو واكد : راغب علامة عمل لي بلوك يا مينز!.. مش عارف ايه السبب… جايز الكاوتشة، إليك تفاصيل بلوك راغب علامة للفنان عمرو واكد 

الفنان عمرو واكد

الفنان عمرو واكد يسخر من الفنان راغب علامة 

ظهر الفنان المصري عمرو واكد ان الفنان اللبناني راغب علامة قام بحظره على موقع التواصل الاجتماعي موقع التغريدات تويتر فقال واكد قائلًا :” راغب علامة عمل لي بلوك يا مينز ! مش عارف ايه السبب جايز الكاوتشة ؟ “.

وعليها قام بنشر تغريدته التي خمن ان الفنان راغب علامة قام بحظره لأجلها :”لا احترم اي شخص يدعي انه ينادي بالحرية ويناضل ضد الفساد وييجي عندنا يدعم السيسي عشان مصلحته. ده كاوتشة.”.

هذا وقد تعرض الفنان راغب لهجوم كبير من قبل الكثير من المصريين المعارضين للرئيس الحالي في جمهورية مصر العربية وهذا بسبب تناقض موقفه بين الحراك الشعبي في لبنان ومصر.

فكان الفنان راغب علامة قد ظهر في فيديو قبيل الدعوة للمظاهرات في مصر منذ اسابيع قال فيه :”أنا راغب علامة أنا مواطن لبناني، عربي، لكن أعتبر مصر بلدي، أنا أدعم مصر رئيساً حكومة وشعبا وربنا حاميها بإذن الله”.

جدير بالذكر أن بعض الفنانين اللبنانين قد اثار تفاعلهم مع المناهضة والاحتجاجات في البلدان العربية الاخرى السخرية فقد اعتبره الجمهور في الفترات الماضية نفاقًا من قبل هؤلاء الفنانين.

وهذا ما حدث شبيه له بعد مواقف من فنانيين سوريين مؤيدين للنظام، ولكنهم ابدوا المواقف الايجابية من المظاهرات اللبنانية مستخدمينها للتنديد مجددًا في المعارضة السورية وهو ما رد عليه الناشطون السوريون.

عن الفنان عمرو واكد 

عمرو واكد هو ممثل سينمائي مصري حقق الشهرة العالية في عالم الفن والسينما عن طريق مشاركته في الكثير من الاعمال السينمائية الدولية إلى جانب اهم ممثلي هوليوود مثل “جورج كلوني” “سكارليت جوهانسون”.

وله مختلف الاراء السياسية المعارضة للنظام المصري جعلته معرضًا في هذا العام لسحب الجنسية المصرية منه بعد أن قامت ضده حملة اتهامات بالخيانة العظمي.

فكان قد شارك عمرو واكد في الثورة المصرية عام 2011 والثورة ضد الاخوان في عام 2013 واليوم هو يخالف النظام السياسي المصري بأرائه وهذا بالطبع ادى لإسقاط عضويته في نقابة الفنانين، كما تم رفع العديد من القضايا ضده منها تهمة الخيانة العظمى لدولته مصر وقضايا اخرى مختلفه الاتهامات.

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 اغاني راغب علامة افلام 2019 راغب علامة عمرو واكد

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة