منى زكي تستعد لفيلمها الجديد الصندوق الاسود وتعلن نجومه

منى زكي تستعد لفيلمها الجديد الصندوق الاسود وتعلن نجومه

النجمة منى زكي تعود من جديد إلى السينما بعد غياب ثلاث سنوات عن الشاشة الكبيرة، حيث تستعد منى زكي لتصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان “الصندوق الأسود” التفاصيل في السطور القادمة.

منى زكي

النجمة منى زكي

منى زكي تعود للسينما بفيلم “الصندوق الأسود”

بعد غياب دام لحوالي ثلاث سنوات النجمة المصرية منى ذكي تعود من جديد إلى السينما بأحدث أفلامها السينمائية الذي يأتي بعنوان “الصندوق الأسود” وهو فيلم ينتمي إلى نوعية أفلام الإثارة والتشويق.

فيلم “الصندوق الأسود” هو من تأليف ورشة التأليف المكونة من أحمد وهيثم الدهان، وهو من إخراج محمود كامل، يشارك في الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم سيتم الإعلان عنهم قريباً مع بدء التصوير.

على صعيد آخر تعيش النجمة المصرية حالة من النشاط الفني حيث تقوم في الوقت الحالي بتصوير دورها في فيلم “العنكبوت” الذي تقوم ببطولته مع النجم أحمد السقا، والنجم ظافر العابدين.

فيلم “العنكبوت” هو فيلم ينتمي لنوعية أفلام الإثارة والتشويق أيضاً بالإضافة إلى الأكشن، وهو من تأليف مح ناير، والإخراج للمخرج الكبير أحمد نادر جلال.

هذا ويشار إلى أن آخر أعمال النجمة المصرية في السينما كان فيلم “من 30 سنة” التي قدمتها منذ حوالي ثلاث سنوات تحديداً في عام 2016.

وشاركها البطولة كلاً من أحمد السقا، شريف منير، النجمة اللبنانية نور، والفنانة القديرة رجاء الجداوي، والجميلة ميرفت أمين، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

أحدث ظهور للنجمين أحمد حلمي ومنى زكي

أحدث ظهور للنجمين أحمد حلمي وزوجته

آخر أخبار النجمة منى زكي

تعيش النجمة المصرية حالة من السعادة بعد أن تم اختيارها لتفوز بنجمة دبي وحجز مكانها في ممر المشاهير بدبي الذي تم افتتاحه مؤخراً في وسط دبي بالداون تاون، على غرار ممر المشاهير بهوليود.

هذا وقد تم اختيارها هي وزوجها النجم أحمد حلمي ليكونوا من أوائل الفنانين الذين وضعوا أسمائهم في الممر الذي سيضم في بدايته حوالي 400 نجمة تمنح للعديد من المشاهير والشخصيات العامة المؤثرة في مختلف المجالات.

كما تشارك النجمة المصرية بصفتها سفيرة النوايا الحسنة ضمن أحد حملات التوعية التي أطلقتها مؤخراً منظمة اليونيسيف بشأن التعامل مع الأبناء في مراحل عمرية مختلفة.

 

كلمات مفتاحية :

أحمد حلمي اخبار المشاهير ممر المشاهير منى زكي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة