موديلات فساتين ناعمه للبنات 2019

موديلات فساتين ناعمه للبنات 2019

امنحي طفلتك موديلات فساتين ناعمه للبنات 2019 بتصاميم الاميرات، التي سوف تمنحها اطلالة نابضة بالحياة، حيث قدمت أشهر الدور العالمية موديلات فساتين ناعمه للبنات بتصميمات وألوان متنوعة ليس لها مثيل، لكي تختاري منها موديلات فساتين ناعمه للبنات تناسب صغيرتك، مثل موديلات الفساتين الملونة، التي تتميز بالتصاميم المرحة العصرية، والتي سوف تلائم صيحات موسم الصيف والربيع، سواء في إطلالات السهرات والمناسبات المختلفة، أو في الاطلالات اليومية، لكي تتألق أميرتك الصغيرة بأجمل حُلة على الاطلاق.

 

أجمل موديلات فساتين ناعمه للبنات الصغيرات

 

  •         فساتين تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger

قامت ماركة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger الشهيرة بتقديم فساتين للبنات مزينة بنقوش على شكل قلوب ونجوم بتصاميم عصرية تجذب الأنظار وتناسب اطلاق الصيف واطلالة الفتاة الصغيرة خلال اليوم.

 

  •         فساتين روبرتو كافالي Roberto Cavalli

استطاعت الدار الإيطالية روبرتو كافالي Roberto Cavalli تقديم فساتين تصاميم منوعه لصغيرات وقد نال الفستان ذو اللون الابيض على اعجبنا بسبب الفراشات الملونة التي زينت التصميم بالإضافة إلى الفساتين التي قدمتها الدار بنقوش جلد الفهد والفيونكات التي زينت اثنين الموديلات بالإضافة إلى الفساتين التي جاءت باللون الوردي الذي تعشقه الكثير من الفتيات خاصة مع قصة الأكتاف المكشوفة التي تمنح الصغيرة مزيد من الدلال والنعومة.

 

  •         فساتين دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana

كانت علامة دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana هي الأكثر جرأة لانها استطاعت ان تلفت الانتباه إلى الموديلات التي قدمتها بالوان قويه وطبعات مميزة مستوحاة من الطبيعة حيث جاءت قصات فساتين مزينه بالورود و غلبت على المجموعة بأكملها كما أضافت الدار موديلات اخرى تميز الألوان الموحدة والقوية مثل اللون الأحمر الذي تحبه الفتيات الصغيرات.

 

  •         فساتين فندي Fendi

سوف تحب طفلتك الصغيرة الموديلات التي قدمتها دار الأزياء الإيطالية العالمية فندي Fendi كثيرًا، وكيف لا؟! وقد قدمت تصاميم مختاره بعنايه و جاءت بألوان الباستيل الناعمة بالإضافة إلى الكشاكش والفيونكات التي زينت التصاميم، حيث جمعت هكذا ما بين الكثير من الموديلات التي ترغب كل فتاة صغيرة في اعتمادها في إطلالاتها المختلفة.

 

  •         فساتين ديور Dior

نالت الكثير من التصاميم المقدمة من الدار الفرنسية ديور Dior على إعجاب عدد كبير من الأمهات و الصغيرات، خايفه طرحت مجموعة جديدة للاطفال الصغيرات وبفتكرك من خلالها فساتين للبنات بالتصاميم الجذابة البسيطة التي جاءت بقصة الـ A line  بالإضافة إلى اختيار الوان ناعمه مثل الزهري الفاتح و درجه الاصفر الفاتحة بالاضافة الى الازرق السماوي والابيض كما جمعت بين عدد من الألوان الهادئة في فستان بناتي واحد.

 

 

كلمات مفتاحية :

ديور فساتين اطفال فساتين قصيرة فساتين للبنات فساتين مطرزة فندي موديلات فساتين 2020

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة