المرأة العصرية والراقية

موديلات فساتين شيفون كم طويل

استوحي أجمل موديلات فساتين شيفون كم طويل من التشكيلة التي سوف نعرضها عليكِ، حيث اخترنا لكِ اليوم موديلات فساتين شيفون ستنال على اعجابك بكل تأكيد، حيث قدمت أشهر الماركات الراقية موديلات فساتين شيفون بألوان غنيّة وتصاميم رائعة، من خلال المجموعات المتنوعة التي طرحتها على منصات العروض العالمية، لكي تختارِ منها ما يناسب ذوقك الشخصي، خاصة وان قماش الشيفون من أكثر الاقمشة التي تعجب العديد من الصبايا، فهو قماش انثوي ناعم، وتشكل الفساتين الشيفون ذات الكم الطويل افضل الخيارات لدى الكثير من الفتيات، فهي تمنحهم اطلالة مرهفة وغاية في الاناقة.

 

فساتين شيفون بالاكمام الطويلة موضة 2020

خطفت موديلات الفساتين المصنوعة من القماش الشيفون انظار الجميع بالتصاميم الساحرة التي قدمتها اشهر دور الازياء العالميه مثل دار فالنتينو وعلامه  رالف اند روسو ودار مونيك لوليير وماركه سالوني وعلامة Vilshenko ودار جيني بيكهام ودار اليزابيتا فرانكي وعلامة آنا سو ودار ارديم وعلامة ايرو ودار ادم لبيس وغيرها من دور العرض الشهيرة.

 

فساتين شيفون بالـ كم الطويل بنقوش الورود

قدمت علامة ايترو Etro الراقية فساتين طويلة مزينة بنقوش الورود فساتين بتصاميم بوهيمية شبابيه تمزج بين الالوان الساحره والحيوية، كما فضلت اسلوب عصري مواكب لأحدث صيحات الموضه الجارية حيث جاءت الفساتين بقصات طويلة غاية في الجاذبية.

اما دار الأزياء الإيطالية إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi فقد طرحت مجموعة من الفساتين المميزة التي جاءت باللون الابيض مع قصه الاكمام الطويله المزينه بالشك و تطريزات الجذابة ذات اللون الذهبي الذي أضاف مزيدا من البريق واللمعان على الموديلات.

 

موديلات فساتين شيفون كم طويل بالألوان الداكنة

تألقت عارضات دار الأزياء الأمريكية مايكل كورس Michael kors أو كارل أندرسون Karl Anderson علي المنصات العروض الفاخره ب مجموعه من الفساتين الكلاسيكية التي تناسب صاحبه الذوق الرفيع حيث تتميز الفساتين تصميم انيق من قماش الشيفون الناعم بالإضافة الى الأكمام الطويلة.

 جاءت عدد من التصميمات اللون الاسود مع طبعات ونقوش ناعمة باللون الاحمر القاتم كمان زين الحزام الأسود الكلاسيكي بعض التصاميم الاتجاه محددة للخصر مما يبرز قوام العارضات الرشيق.

لقد احببنا كثيرا الفساتين الطويله التي جاءت من ماركة هالستون هيريتيج Halston Heritage العالمية خاصة  وأنها تتميز باللون النبيتي الذي مناسبا كثيرا مع قماش الشيفون الشفاف بالاضافه الى الاكمام الطويله التي جاءت واسعة كما حدد الخصر في الفستان الحزام الذي جاء من نفس نوع القماش الشيفون وتتناسب هذه التصاميم مع قوام الفتيات الممتلئات حيث انها تظهر الفتاة بشكل أكثر نحافة وجمالا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة