موديلات فساتين ناعمه طويله 2019

موديلات فساتين ناعمه طويله 2019

موديلات فساتين ناعمه طويله 2019 لإطلالة مميزة في حفلاتك السعيدة حيث تعتبر موديلات فساتين ناعمه طويله من افضل الاطلالات الراقية والمودرن، إليك مجموعة مميزة من موديلات فساتين ناعمه طويله.

طرق ارتداء موديلات فساتين ناعمه طويله

الفساتين المنقوشة الطويلة

اذا كنتي من الفتيات صاحبات الجسم الممتلئ فإن النقوشات كبيرة الحجم ستتناسب اكثر مع شكل جسمك بشكل مثالي، وبالعكس بالنسبة للفتيات صغيرات الحجم او النحيفات سيكون النقوشات صغيرة الحجم اكثر تناسقًا معهم بالنسبة لأجسامهن.

في حال كنت قصيرة القامة وممتلئة الحجم يمكنك اختيار النقوشات متوسطة الحجم وبعض النقوشات الكبيرة طالما كانت النقوشات ذات الخطوط الطويلة والرأسية لتمنحك إطلالة اكثر طولًا وارق.

النقوشات الطويلة الرأسية تعد ممتارة للغاية لإطالة وتنحيف اي جسم.

الوان الفساتين الطويلة


اذا اردتي شراء فساتين طويلة وتستخدميها في مختلف المناسبات يمكنك الاستعانة بالفساتين ذات اللون الواحد بدون اي نقوشات مثل اللون الاسود، البني، الرمادي، الابيض، الكحلي، او الزيتوني

هي الوان تتماشى كثيرًا مع اي مناسبة كما تعتبر خيار جيد إذا كنت من الفتيات اللاتي يفضلن ارتداء الاكسسوارات.

وعن طريق الاكسسوارات مثل المجوهرات والأحذية، ويمكنك الحصول على اطلالات متنوعة ومميزة فاللؤلؤ والكريستال يضيف المزيد من الاناقة على الفستان بينما الخرز يمنحك اطلالة بوهيمية غير رسمية ومميزة لدرجة كبيرة.

احذيه تتناسب مع الفساتين الطويله


لا تقومي بارتداء احذية عصرية او ملفتة بشكل كبير عند ارتداء الفساتين الطويلة فأنت بحاجة إلى الاحذية التي ستساعدك على ابراز الفستان بشكل اكبر.

كما يعتبر الصنادل المزودة بسيور ذات التصميم اليسير والمحايدة من افضل الاحذية التي تتماشى مع الفساتين الطويلة.

كذلك تعتبر الاحذية المسطحة المغلقة لاتبدو جيدة مع الفساتين الطويلة، فإن ارتداء الاحذية المفتوحة من الامام او ذات الكعب العالي والاربطة فهي تعتبر ممتازة لهذه النوعية من الفساتين خاصًة الرسمية منها.

ابتعدي تمامًا عن الاحذية ذات الرقبة.

الحزام يساعد في الاطلالة الجاذبة

معظم الفساتين الطويلة واسعة للغاية فهذا الامر يجعلك تبدين اكبر حجم وضخامة ولكي تقومي بحل هذه المشكلة عليك الاستعانة بالاحزمة سواء اسفل الصدر مباشرًة او حول انحف جزء في الخصر.

كذلك يعطي الحزام اطلالة مختلفة وراقية على الفستان وتبدو الاحزمة الرفيعة افضل للنحيفات، ولكن الفتيات الممتلئة يمكنك الاستعانة اما بزوجين من الاحزمة الرفيعة او حزام عريض لإطلالة راقية.

وانتبهي لأن تكون الوان الاحزمة تتناسب مع لون الفستان إلى درجة كبيرة حيث الاطلالة المميزة والمتفردة من نوعها.

كلمات مفتاحية :

أحدث فساتين 2019 ألوان فساتين العرس احدث اشكال فساتين الزفاف فساتين 2020 فساتين زفاف

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة