توافق الابراج مع برج السرطان فى الصداقة 2019

توافق الابراج مع برج السرطان فى الصداقة 2019

 

سوف نتحدث اليوم عن توافق الابراج مع برج السرطان فى الصداقة 2019 وما يجعلنا نتناول توافق الابراج مع برج السرطان هو أن شخصية السرطان مميزة للغاية، ويختلف مواليد السرطان عن بقية الابراج، وفيما يتعلق بموضوع اليوم وهو توافق الابراج مع برج السرطان فيجب ان تعلم اولا السرطان قد يرفض دعوتك للصداقة في بداية الأمر، وقد يصل عدد مرات الرفض الى خمس مرات، فلا تقلق!، لأنه عندما يقوم نعم أخيرًا لصداقتك، اعلم حينها أنك ربما وجدت صديقًا حقيقيًا، لأنه مثل السلطعون، الذي لديه قشرة خارجية سميكة، تجعله لا يثق او يتقرب منك، إلا عندما يتأكد أنك جدير بتلك الثقة، كما انه شخص مليء بالمشاعر، وبمجرد ان يصبح صديقا لك، سوف يستمع السرطان دائمًا ويتعاطف معك – حتى لو ارتكبت خطأً كبيراً، ولن يقوموا بمشاركة أسرارك مع أشخاص آخرين، إلا إذا أعطيت لهم تعليمات صريحة بالموافقة على ذلك، لذا اذا كان صديقك من مواليد السرطان، فسيكون لديك صديق مدى الحياة.

 

 

شخصية برج السرطان في الصداقة

يعد من أكثر الابراج العاطفية؛ وربما هذا يؤثر على حكمة أصحاب هذا البرج، كما أن مواليد السرطان يحبون المحادثات العميقة، ولكنهم يفضلون تنظيم وقتهم؛ لذا لا تتعرض للإهانة إذا رفضوا دعوة – ​​لأنهم يحتاجون حقًا إلى التوقف أحيانًا وقضاء بعض الوقت مع أنفسهم.

تعتبر السرطانات أحيانًا ان أصدقائهم الذين يحبونهم هم ملكية خاصة لهم، و إذا لم يعجبهم أصدقاؤك الآخرون، فقد يتحولون إلى شخص متشكك، لكن اسمعهم، خاصة وان لدى السرطان شعور ممتاز بألوان الناس الحقيقية، وقد يكون هناك سبب وجيه لأنهم يريدون منك الابتعاد عن شخص ما.

 

 

توافق الابراج مع برج السرطان

أيًا كان البرج الذي تنتمي اليه كن مثابرا، خاصًة وإن السرطان لا يهتم بملء قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم بمجرد معارف، حيث يعجب السرطان بالناس الذين يتمتعون بنفس السمات الشخصية التي يفضلونها، ويكرهون الأشخاص الذين يمثلون مصدر شك بالنسبة لهم.

إذا كنت مهتمًا بالسرطان والوصول إلى دائرته الاجتماعية، فاعلم أن أقرب الطرق إليه هو الإخلاص، الذي يقطع شوطًا طويلًا في علاقة السلطعون والتقرب منه.

وإذا وافق السرطان على تناول القهوة معك، فاحفظ التاريخ، وكن متواجدًا في الوقت المناسب، وكن جاهزًا لأي سؤال قد يطرحه عليك، وكن صادق، لأن السرطان يكره الكذب كثيرًا.

 

 

برج الحوت هو أفضل صديق لبرج السرطان

ينتمي برج السرطان والحوت إلى الطبيعة المائية، حيث يشترك كل منهم في رابطة عاطفية أو نفسية عميقة؛ فـ الحوت يفهم حاجة السرطان للتحدث عن المشاعر لساعات، ويمكن أن يكون لهما محادثات عميقة.

يدرك الحوت أيضًا حاجة السرطان إلى قضاء بعض الوقت وحده، ولا يسيء إليه إذا لم يرد السرطان على المكالمات أو الرسائل النصية لبضعة أيام.

يمكن أن يساعد برج الحوت أيضًا في إخراج السرطان من قشرته (قليلاً على الأقل!)، ويمكن أن يحصل الاثنان على نصيبهما من المغامرات واستكشاف العالم معًا.

كفريق واحد، يمكن أن يقابل السرطان والحوت بعض التحديات أحيانًا، لكن الخبر السار هو أن كلا البرجين تتفوقان في استخلاص الجوانب اللطيفة والمرغوبة لكل منهما.

يشترك كلا البرجين في عدد من الأمور التي من الممكن أن تجعلهما أفضل صديقين، حيث لديهما العديد من الطرق لتخفيف ضغوط الحياة، مثل رؤية الأفلام المضحكة، وممارسة دروس اليوغا الهوائية، واستكشاف مدينة جديدة، وغيرها.

 

 

 

ذات صلة

ذات صلة