تفاصيل حبس سمية الخشاب فى قضية شيكات بدون رصيد

تفاصيل حبس سمية الخشاب فى قضية شيكات بدون رصيد

تفاصيل حبس سمية الخشاب فى قضية شيكات بدون رصيد حيث قامت المحكمة بالحكم على الفنانة سمية الخشاب بالحبس لمدة ثلاث سنوات مع كفالة تكلفتها خمسون ألف جنيه، إليك تفاصيل حبس سمية الخشاب وقضيتها شيكات بدون رصيد.

سمية الخشاب

الحكم على سمية الخشاب بثلاث سنوات سجن

قامت محكمة جنح الدقي ويرأسها المستشار محمود هلال بمعاقبة الفنانة سمية الخشاب بالحبس لمدة ثلاث سنوات وكفالة خمسون الف جنيه بسبب اتهامها بإصدار شيك بدون رصيد.

حيث أقام الفنان احمد سعد في وقت سابق جنحة مباشرة برقم 17590 لسنة 2019 واتهم فيها الفنانة سمية الخشاب وهي طليقته بإصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه لصالحه.

وكان الحكم الصادر بحبس سمية الخشاب اول درجة يجوز تقديم معارضة عليه امام محكمة جنح مستأنف الدقي.

فيما اعترفت الفنانة سمية بصحة الشيك مؤكدة انه كان خطوة ضمن سلسلسة اجراءات لتسوية حسابات مادية بينهما في فترة زواجهما لكنه استغل سفرها للخارج وتقدم لمحاولة الصرف والبدء في اجراءات الدعوى في غيابها.
ثم قالت سمية :”تنازلت كثيرًا ومش هسيب حقي ابدًا”.

وظهرت بعدها في برنامج الحكاية مع الاعلامي عمرو أديب وقالت بأن الفنان احمد سعد اتفق معها على ان تتنازل عن مؤخر الصداق وعن نفقتها نظرًا لعدم قدرته على دفعها وبناء على هذا كان الاتفاق ألا يصرف الشيك إلا بعد توقيع عقود التنازل .
كذلك بسبب سفرها المفاجئ طلبت منه ان ينتظر حتى عودتها وتوقيع عقود التنازل والقيام بصرف الشيك ولكنه استغل غيابها ليحصل على حكم غيابي رغم اتفاقهما سويًا وهو ما تسبب في عدم ذهاب محاميها للجلسة وبالتالي حصلت على حكم.

واشارت بعدها ان محاميها سيقوم في وقت قريب بعمل معارضة على الحكم وانها لن تترك حقها طالما هو لا يقوم باحترام كلمته

خاصًة وان هناك جلسة جمعتها مع عدد من الشخصيات الكبيرة في العائلة ومن معارفها للحد من المشاكل بينهما لكنه لم يحترم هذا على الاطلاق.

وقالت بأنها تثق في القضاء المصري النزيه وانها ستحصل على حقوقها بالقانون.

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 اغاني سمية الخشاب حبس سمية الخشاب سمية الخشاب طلاق سمية الخشاب

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة