ماجد المهندس يحتفل بعيد ميلاد الاعلامية مهيرة عبد العزيز ويغنى لها

ماجد المهندس يحتفل بعيد ميلاد الاعلامية مهيرة عبد العزيز ويغنى لها

ماجد المهندس يحتفل بعيد ميلاد الاعلامية مهيرة عبد العزيز ويغنى لها خلال أجواء الاحتفال بها، حيث قامت الإعلامية مهيرة عبد العزيز بالاحتفال بعيد ميلادها الـ 37، وذلك خلال كواليس حفل “ليلة سهم” في السعودية، التي كانت تقدمه، وفي أثناء ذلك، أحتفل بها المطرب العراقي، الذي يحمل الجنسية السعودية ماجد المهندس وقام بالغناء لها، وقد تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو غناء ماجد المهندس للاعلامية مهيرة عبدالعزيز، وقد نال على اعجاب المتابعين والنشطاء، الذي هنئوا مهيرة بعيد ميلادها.

 

ماجد المهندس يغني للاعلامية مهيرة عبد العزيز بالسعودية

نشرت الاعلامية مهيرة عبد العزيز مقطع فيديو يجمعها بالفنان “المهندس” وهو يغني لها بمناسبة عيد ميلادها، وعلقت عليها قائلة “أحلى هدية في يوم ميلادي. من البرنس ماجد المهندس احلى من غنى هابي بيرثداي يا ناس”.

 

 

ظهر خلال الفيديو كلٌ من الأعلامية مهيرة عبد العزيز، والمطرب العراقي، وكانت واقفة بجواره، وكانت في غاية السعادة بهذا الاحتفال الذي اقيم من اجلها، حيث ظهرت عليها علامات السعادة وكانت تبتسم وتغني لنفسها مع ماجد، وكانت تغني happy birthday to you بصحبته، وقد حرص “المهندس” على تغيير كلمات الأغنية بما يناسب اسم الإعلامية مهيرة عبد العزيز، وعندما قال ماجد المهندس اسمها ابتسمت وأشارت الى نفسها.

 

 

مهيرة عبد العزيز تهنئ رابح الصقر بعيد ميلاده

هنأت الاعلامية مهيرة عبد العزيز الفنان السعودي رابح الصقر الذي يصادف عيد ميلاده في يوم 6 نوفمبر، فاحتفلوا سويا، ونشرت مهيرة صورة جمعتها برابح من كواليس حفل “ليلة سهم” في السعودية، وعلقت عليها بقولها “سعيدة باحتفالي بيوم ميلادي مو بس بين اهلي وناسي في الرياض. مع الفنان العزيز رابح صقر اللي يصادف كمان ٦ نوفمبر يوم ميلاده Happy Birthday to me and rabeh saqer.”.

 

 

يذكر أن حفل “ليلة سهم”  ضم عددًا كبيرًا من أشهر نجوم الوطن العربي، وتعتبر هي الفكرة الأولى من نوعها التي يجتمع فيها عدد من النجوم لأداء أغنيات خاصة بملحن واحد فقط وهو الملحن السعودي “سهم”.

وضم الحفل عددًا كبيرًا من نجوم الوطن العربي منهم ماجد المهندس، عبدالمجيد عبدالله، رابح صقر، أصالة، ونوال الكويتية قبل اعتذارها.

يذكر أن مهيرة متواجدة حاليا في السعودية وهي قدمت حفل “ليلة سهم” التي أقيمت في إطار موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن الإعلامية مهيرة عبد العزيز متزوجة من خالد عز ولهما ابنة واحدة اسمها بسمة.

 

 

 

كلمات مفتاحية :

اخبار النجوم رابح صقر عيد ميلاد المشاهير ماجد المهندس مهيرة عبد العزيز مهيرة عبدالعزيز

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة