احدث موديلات دبل الخطوبة 2020

احدث موديلات دبل الخطوبة 2020

احدث موديلات دبل الخطوبة التي تعتبر واحدة من أهم القطع في مجوهرات الصبية بشكل عام ، لهذا احدث موديلات دبل الخطوبة هي دائمًا من القطع التي تجدد، خاصة إن الصبايا يبحثن عن كل ما هو عصري بتصاميم دبل، حيث انها قطعة لن يغيرنها بعد ذلك، لأهميتها الخاصة و ارتباطها بالكثير من الذكريات الطيبة حيث انها ليست مجرد قطعة مجوهرات ترتديها العروس، بل تعتبر دليلًا لرباط مقدس بين العروسين، لذا فإن اختيارها بعناية أمر لا نلوم عليه الصبايا.

احدث موديلات دبل الخطوبة

دبل خطوبة مفتوحة هي من التصاميم العصرية التي يمكنك اعتمادها لهذا الموسم إليك الدبل المفتوحة مع احجار الالماس، مع اللون الذهبي المشرق، هي مناسبة جداا للنساء صاحبات الذوق البسيط و الهادئ، و بالوقت نفسه تمنحك لمسة عصرية بتصميمها الفريد.

دبل خطوبة مع بعض الاحجار الكريمة الملونة هي موضة رائجة بشكل كبير هذه الفترة لهذا يمكنك تزيين دبلتك بالحجر الملون ليتوسط خاتمك، و يمكن أن يعبر هذا الحجر عن لونك المفضل، أو لون شريك حياتك، ليرتبط الخاتم بذكري مميزة لديك.

الدبل الانسيابية اللامعة من دون أي فصوص بمنطقة الوسط و ينزينها سطر من الماس من التصميمات الراقية التي من الممكن أن تعتمديها و يبقي لونها بحسب اختيارك سواء كان فضيًا أو ذهبيا.

الدبل الملونة أحدث خطوط الموضة كذلك الدبل بألوان الروز جولد هي من التصميمات الرائجة بشكل كبير اعتمديها كدبلة علي شكل صفيرة مميزة و ناعمة و تمنح يديك انسيابية و خفيفة سترتدينها طوال الوقت في يديك.

الدبلة مع حجر ماسي بسيط لفتنا كذلك الدبلة البسيطة باللون الذهبي والتي يتوسطها حجر ماسي بسيط مناسبة بشكل كبير للصبية التي تميل إلي ارتداء الماس، و لكنها تبحث بالوقت نفسه عن دبل خطوبة ذات ميزانية بسيطة.

دبلة الخطوبة المنفوخة مع الشكل الطبقي من الممكن أن تعتمدي دبلة الخطوبة المنفوخة باللون الذهبي وكأنها فقاعات يتوسطها بعض احجار الماس، أو الكريستالية صغيرة الحجم، سوف تحتاجين معها إلي خاتم يشبهها بالفقاعات نفسها، ترتدينه في المناسبات لكن الدبلة ستظل رفيقتك طوال الوقت.

كلمات مفتاحية :

أحجام الخواتم الذهبية احدث موديلات الدبل حفل خطوبة خواتم ذهب دبل خطوبة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة