والد المطربة انغام يعلن وفاته ويطلب من متابعية تقديم العزاء لاولاده

والد المطربة انغام يعلن وفاته ويطلب من متابعية تقديم العزاء لاولاده

والد المطربة انغام يعلن وفاته ويطلب من متابعية تقديم العزاء لاولاده سٌخريًة من ابنته انغام فقد ظهر من كلامه انه يشعر من ابنته انغام انها تتمنى وفاته في اقرب وقت وان انغام غير مهتمة على الاطلاق من نجاحاته في مجاله الفني، إليك التفاصيل.

اولي حفلات انغام

والد انغام يسخر من تجاهل ابنته 

قام الموسيقار الشهير محمد علي سليمان والد الفنانة انغام بالتعبير عن غضبه اتجاه ابنته بسبب تجاهلها ألحانه في حفلاته الفنية وكان آخرها حفلها في دار الاوبرا المصرية.

بعدها اشار ولكن بطريقة غير مباشرة أن ابنته انغام تتمنى دفنه حيًا وقام بمطالبة الجميع ان يقدموا العزاء لأولاده لأن من كان السبب في وجودهم بالحياه اماتوه حيًا.

تجاهل انغام لألحان والدها في مهرجان الموسيقى العربية

وشارك الفنان محمد علي سليمان متابعيه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على موقع الفيسبوك العديد من المنشورات التي اعتبرها الجمهور غامضة للغاية وكان فيها غاضبًا.

وعلى الرغم من أنه لم يذكر بها اسم ابنته انغام بشكل صريح ولكن فهم أغلبهم انها موجهة إليها بعد أن قامت بتجاهل تقديم أية اغنية من الحان والدها في حفلها السنوي في مؤتمر ومهرجان الموسيقى العربية.

منشورات والد انغام 

فقال في احد منشوراته :”قدموا لأولادي العزاء والمواساة حيث من جعلني الله سببًا في وجودهم أماتوني، البقاء لله والحمد لله”.

ليضيف بعدها :”اكتشفت إنني لست وحدي أعلم أنك تستعجلين (دفني)، بل كل الناس الطيبين، أفوض أمري إلى الله”.

وبعدها بفترة قام بحذف المنشورات التي وضعها، وقام بوضع تسجيلات قديمة لأغانيه بصوت ابنته انغام من مختلف المهرجانات العربية وكان منها فيديو نادر لأغنية “من بعيد” في حفل مهرجان قرطاج عام 1998 وفيديو آخر لأغنية “اول جواب”.

ثم حرص على ان ينشر بعض الصور له مع اولاده ثم ترحم على ابنته الراحلة غنوة.

سبب خصام انغام ووالدها في الفترات الماضية

جدير بالذكر أن والد انغام كان قد خاصمها فترة طويلة تبلغ خمسة عشر عامًا

وصالحت بعدها والدتها في الفترة القليلة الماضية بسبب رغبتها في التخلص من وصايته عليها في مسيرتها الفنية ورفضها الغناء من ألحانه.

وقال بأنه يعترف أن تعاونها مع ملحنيين آخرين هو الصوابي وأكد على ان اغانيها الجديدة جيدة ولكنها اقل من قيمتها الفنية.

والسبب في هذا انه رأى مساحات كثيرة في صوت ابنته لم يقم اي ملحن آخر باستخدامها على الاطلاق وهو يرى بأن هذا هدر لصوت ابنته الراقي والمميز

كلمات مفتاحية :

اخبار المطربين 2019 اغاني انغام انغام حفلات انغام والد انغام

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة