قصات شعر طويل مدرج فرنسي بالصور

قصات شعر طويل مدرج فرنسي بالصور

نستعرض لكِ قصات شعر طويل مدرج فرنسي بالصور من أحدث الصيحات العالمية الرائجة، حتى تستوحي منها أبرز قصات شعر طويل مدرج فرنسي تناسب جمالك واطلالتك. ومن لم يحلم بالحصول على شعر طويل مدرج؟ لا عجب أن تسريحات الشعر هذه أصبحت دارجة في الوقت الحالي، سواء القصات المدرجة المنسدلة، أو الضفائر، أو ذيل الحصان، والتسريحات الفوضوية او الكيرلي، وغيرها من القصات، فلا يوجد حد للقصات التي يمكنك تطبيقها عندما يكون شعرك طويلاً، والأفضل من ذلك، أن هناك تسريحة شعر تليق كل شكل وجه دون غيره، ويُعرف الشعر الطويل بقدرته على تخفيف الملامح الحادة وتوازن النسب وتجعلك تبدو أصغر سنًا وأكثر صحة وأنثوية، لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن التغيير، فتأكدِ من اختيار قصات شعر طويل مدرج فرنسي ملهمة تناسبك.

 

قصات الشعر الفرنسية الطويلة متعددة الطبقات 2020

إذا كنتِ تبحثين عن تغيير اطلالة شعرك، ولكنك لا ترغبِ في التضحية بخصلات شعرك الطويلة، فجرّبِ أسلوبًا فرنسيًا ذات الطبقات.

إنه اسلوب يناسب أنواع الشعر الكثيف والسميك، حيث يمكن استخدامه لخلق عمق وأبعاد وطبقات متعددة، وهذا يعني أن المصمم سيقص شعرك بأطوال مختلفة.

قومي بتطبيق قصة شعر فرنسية بطبقات وطول يناسب شكل وجهك، على سبيل المثال، تبدو خصلات الشعر ذات الطبقات الطويلة المختلفة أفضل في أشكال الوجه المربعة والمستديرة، في حين تبدو الوجوه البيضاوية جيدة بطبقات ناعمة وخفيفة.

تصفيفة الشعر الطويلة مع الطبقات هي وسيلة رائعة لمنح الصبية مزيدًا من الاناقة والجاذبية و الاطلالة المثالية دون تغيير جذري.

 

تسريحات الضفائر الطويلة على الطريقة الفرنسية

هناك حقا جديلة لكل مناسبة – وطول مناسب لكل شعر وعلى حسب نوعه، حيث يناسب الشعر الطويل الضفائر لأنه يوجد المزيد من القصات والابتكارات التي يمكنك عملها، حتى تتمكنِ من الإبداع.

ضفيرة السنبلة الفرنسية هي واحدة من التسريحات الأكثر شعبية؛ لأنها تبدو أنيقة، في حين أنها بسيطة للغاية، وتبدو متدرجة وجميلة في الوقت ذاته.

قم ببدء جديلة فرنسية في الجزء الخلفي من رأسك بدلاً من المقدمة أو الجانب، واحرص على ترك بعض الخصلات المدرجة المنسدلة من الضفيرة، لقضاء أجواء صيفية مريحة.

بالطبع لا تريدِ أن تبدو الجديلة جامدة أو مشدودة للغاية، إذا لم تكونِ جيدة في التضفير، يمكنك عمل ذيل حصان فرنسي متدرج، وهذا الأسلوب ينطوي على عمل قصة ذيل الحصان المدرج للحصول على تأثير على غرار جديلة.

 

قصات شعر طويل مدرج فرنسي مجعد

الشعر الطبيعي يبدو رائعًا عندما يكون مجعدًا وطويلًا، و للحفاظ على صحة شعرك، تأكدِ من رطوبته وفكه بانتظام، ولا تغمريه في الماء، بل الهدف هو الحصول على تجعيدات رطبة وجذابة بدون مظهر الشعر الخشن الهايش.

أحد الخيارات هو تجديل الشعر؛ للحصول على شعر مجعد طبيعيا، والحفاظ على الأطراف الهشة لشعرك، وبمجرد أن تقضي وقتًا طويلاً في تجديل الشعر، سوف تحصلين على شعر كيرلي جذاب مدرج على الطريقة الفرنسية.

 

 

ذات صلة

ذات صلة