موديلات عبايات تركي للمحجبات 2020

موديلات عبايات تركي للمحجبات 2020

ألقِ نظرة على جميع موديلات عبايات تركي للمحجبات 2020 التي أطلقتها العديد من بيوت الأزياء خلال أسبوع الموضة في دبي، حيث شاهدنا أحدث موديلات عبايات تركي للمحجبات والصيحات التركية الجديدة التي تتميز بالألوان المبهجة، والتي تختلف عن العبايات الاماراتية والخليجية، كما تنوعت تصاميم العبايات التركية التي جاءت على منصات العروض، ما بين التصميمات المفتوحة، والتي تشبه الفساتين، وايضا موديلات عبايات تركي للمحجبات تناسب النحيفات، واخرى للمتلئات، وغيرها من الاتجاهات، التي قدمها لنا أسبوع الموضة المتواضع في دبي في لخريف 2020. اطلعي عليها وأخبرينا رأيك…

 

أبرز موديلات عبايات تركي للمحجبات في أسبوع الموضة بدبي

كان أسبوع الموضة المتواضع في دبي خريف / شتاء 2019 مليئاً بأزياء حديثة وعارضات ترتدين الحجاب، والكثير من التصاميم الجميلة، لأحدث اتجاهات الموضة والملابس العصرية والبسيطة.

شارك عدد كبير من المصممين، من جميع أنحاء العالم، في أسبوع الموضة بدبي لعام 2019، حيث شاهدنا عروضاً من مصممين إندونيسيين وهنديين وإماراتيين وأتراك وغيرهم، وقد برزت تصاميم العبايات التركية كثيرا خلال العروض.

 

تصاميم العبايات التركية الحديثة

رأينا العبايات المفتوحة في مقدمة العروض، لإطلالة عصرية مع الشراشيب لإطلالة أنثوية.

كانت هناك أيضًا عبايات واسعة وفضفاضة، وجاءت مزينة بأنماط زهرية بسيطة.

أننا أحببنا أيضا العبايات المنقوشة، ذات المظهر المبهج، وهي واحدة من أكثر الاتجاهات الدارجة لهذا العام.

كانت هناك أيضًا عبايات بكشكشة، مصممة بطريقة غير تقليدية لم نرها من قبل.

 

موديلات عبايات تركي للمحجبات غير تقليدية

تم تصميم العبايات هذا العام بميزات من أحدث صيحات الموضة لعام 2019، حيث أعجبنا عبايات مع التنانير المطوية، والتي تشبه فساتين المناسبات والسهرات، والعبايات المتدلية مع الأغطية والمعاطف لإطلالة شتوية أنيقة.

 

عبايات تركي بالألوان الزاهية لافتة للنظر

تراوحت الألوان التي قدمتها دور الأزياء، حيث رأينا عبايات باللون البيج والرمادي والوردي، وكذلك الالوان المبهجة، مثل الفوشيا والأخضر، كما صممت عدد من العباءات من أقمشة غير تقليدية خفيفة ومتنوعة، مثل الشيفون والحرير والساتان والقطن والكريب.

 

تنسيق الحجاب مع تصميمات العبايات التركية

تم تقديم الحجاب نفسه بطرق حديثة فريدة من نوعها، من بينها لفة التوربان، والعمامة، وكانت لفات الحجاب منمقة مع نفس الأنماط أو التفاصيل مثل الملابس، وتم التنسيق بينه وبين موديلات العبايات التركية بشكل انيق وملائم.

شوهدت أيضًا تصميمات لفات حجاب كبيرة على منصات العروض، لكننا رأينا أيضًا أنها تزداد شعبية هذا العام مع المدونات المحجبات، كما كان الحجاب التقليدي موجودًا أيضًا مع الحجاب الطويل المصنوع من الشيفون.

 

 

 

 

ذات صلة

ذات صلة