اجمل ملابس محجبات تركية 2020

اجمل ملابس محجبات تركية 2020

إليك اجمل ملابس محجبات تركية 2020 من أشهر مدونات الأزياء التركية المحجبات، من أجل التألق في المناسبات المختلفة والخروجات والمتنزهات خلال فصل الخريف و الشتاء لعام 2019 الجاري وعام 2020 المقبل، واختيار اجمل ملابس محجبات تركية تتناسب مع اطلالاتك وشخصيتك، حيث أطلت أشهر البلوجرز وهن يرتدين اجمل ملابس محجبات تركية التي من المؤكد سوف تلفت انتباهك وستنال قطعة واحدة منها على الأقل على اعجابك.

 

اجمل ملابس محجبات تركية من مدونات الموضة

لطالما أثرت اللمسات التي وضعتها الفاشينستات المحجبات الأتراك على الصبايا حول العالم، حيث ان العديد من النساء الشابات تحتاج الى صيحات جديدة من لفات الحجاب التركية، وتنسيقها مع الملابس التركي الانيقة، واختيار الملحقات وتنسيق الألوان والاكسسوارات.

فيما يلي أشهر اتجاهات أزياء الشتاء للمحجبات في عام 2020، من أزياء الموضة في تركيا.

 

السراويل القصيرة مع البوت الشتوي

يمكنك اعتماد تصاميم سراويل قصيرة مع أحذية الكاحل، او احذية البوت الشتوية ذات الساق الطويل، سواء كانت مصنوعة من قماش شتوي أو جينز او مخمل حيث تتصدر أحذية الكاحل هذا العام. وتعتبر الألوان المهيمنة على الموسم المقبل هو اللون الرمادي الثلجي، ويمكنك ارتدائه مع جوارب شبكية بلون داكن من Ebru Sever إيبرو سيفير مع سروال جينز قصر وبلوفر ابيض و لفة حجاب مناسبة.

 

الفساتين التركية الطويلة

في السنوات الماضية، كانت الفساتين في الغالب قصيرة وبدون أكمام؛ لذا ربما تكون فكرة ارتداء الفساتين قد اختفت قليلاً في عالم المحجبات، ولكن الآن يمكنك اختيار أن تبدي أنيقة وجميلة مع الفساتين الطويلة، والتي يمكن ارتدائها مع حزام خصر مثل البلوجر Tibi Yelie، او مع معاطف طويلة لإطلالة عملية وفخمة مثل المدونة Suhe Daat، او مع تنورة أو مع سترة، بالاضافة الى اختيار لفة حجاب بلون موحد مع الاطلالة او لون مغاير ومختلف.

 

المعاطف الطويلة

لقد تم تنسيق المعاطف الطويلة للقطع التي اختارتها العديد من الفاشينيستات هذا الموسم، مثل البلوجر Sena Sever، والتي أكملت إطلالتها مع أحذية الكاحل الحمراء وحقيبة دائرية من نفس اللون، ولفة حجاب بلون مناسب مع الاطلالة، وهي اطلالة جريئة، تناسب الفتيات المراهقات، وكذلك الفتيات.

 

التنانير الفضفاضة

يمكنك اختيار اطلالة البلوجر Aybuke Nur أيبكي نور، التي اعتمدت التنانير الطويلة المنسدلة، ذات القصات الفضفاضة، وهي اتجاه رائج هذا العام، ويمكنك تنسيقها مع بلوفر طويل بأكمام طويلة باللون الرمادي والابيض، مع لفة حجاب بلون جريء يكسر ملل الالوان الحيادية، لأجواء نهارية أكثر ملاءمة.

 

 

 

 

ذات صلة

ذات صلة