فيديو رقص هيا الشعيبي مع نهى نبيل

فيديو رقص هيا الشعيبي مع نهى نبيل

 

تفاجأ الكثيرون بنشر فيديو رقص هيا الشعيبي مع نهى نبيل الذي تداول على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الالكترونية، حيث أطلت الفنانة هيا الشعيبي مع نهى نبيل في مقطع فيديو جديد، خلال أداء رقص استعراضي غريب، بالمشاركة مع بيبي العبدالمحسن، وقد حاز هذا مقطع رقص هيا الشعيبي على تفاعل الكثير من المتابعين والنشطاء على منصات التواصل الاجتماعي.

 

هيا الشعيبي ترقص مع نهى نبيل وتشعل السوشيال ميديا

أشعلت النجمة الكويتية هيا الشعيبي مواقع التواصل الاجتماعي برقصة لها برفقة نهى نبيل وبيبي العبدالمحسن، وعدد من المشاهير، وذلك خلال أحد الأحداث التسويقية، وكانت هيا ترحب بزميلتها الكويتية نهى نبيل من خلال احتضانها وبدت عليها السعادة والسرور لرؤيتها بعد الاشتياق لها.

وأعلنت الفنانة الكويتية عن انها اطلقت أحد أنواع التوابل باسمها، وأكدت ايضًا أنها لازالت تفكر في احتراف مجال الطهي في أقرب وقت، كما شاركت مقطع فيديو عبر “سناب شات”، كشفت من خلاله عن توتوريال للمكياج على طريقتها الخاصة، وأعلنت لجمهورها من خلال هذا المقطع أنها تمتلك عدة مواهب.

وكانت هيا الشعيبي قد استعادت رشاقتها مؤخراً كما خضعت لجراحة تجميل لشد اللغد وتعديل شكل ذقنها لتتغير هيئتها تماماً، أما نهى نبيل فقد شاركت في معرض العطور إلى جوار عدد من النجمات مثل فرح الهادي و بثينة الرئيسي.

 

 

 

هيا الشعيبي تجري عملية جراحية لتعديل وجهها وخسارة وزنها

أذهلت الفنانة الكويتية المتابعين بنحافة الجزء الأسفل من جسمها تحديدًا، وهو الذي قد أشارت إليه متوجهة بالشكر إلي الاختصاصي الذي قد ساعدها، بالاضافة الى نحافة وجهها، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كانت قد نشرته النجمة الكوميدية هيا الشعيبي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي موقع سناب شات، حيث أنها قد فاجأت متابعيها ومحبيها بخسارتها للكثير من الوزن فجأةً.

محدثة بذلك تفاعلا واسعا بين متابعيها ومحبيها الذين تهافتوا إلى الإشادة بإرادتها القوية، مشجعين إياها علي الاستمرار علي هذا النحو لتصبح أكثر رشاقة وحيوية.

 

 

حيث ظهرت هيا وهي تتحدث إلي متابعيها عن بلوزتها الفضفاضة، مستعرضة رشاقتها و مسلطة الضوء على فقدانها للكثير من الوزن.

هذا وقد كان لافتًا ارتداؤها لسروال الليغينغ الضيق الذي أظهر مدي نحافة ساقيها، وقد أثارت إطلالة الفنانة الكويتية هيا الشعيبي الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيها ومحبيها الذين قد أثنوا على تصميمها وقوة إرادتها على خسارة الوزن.

وقد قاموا بتشجيعها على المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدها على خسارة المزيد من الوزن لتصبح أكثر رشاقة وجاذبية، ويبدو أن النجمة الكويتية سوف تبهر جمهورها ومحبيها من آن إلى آخر حتى تطل في اجمل اطلالة لها.

 

 

 

ذات صلة

ذات صلة