حملة سلڤاتوري فيراغامو الإعلانية لموسم أعياد 2019

حملة سلڤاتوري فيراغامو الإعلانية لموسم أعياد 2019

تدعوكم دار سلڤاتوري فيراغامو هذا الموسم إلى الاستمتاع بحملة إعلانية خاصة بموسم الأعياد تُسلّط الضوء على مجموعة منتجات حصرية بهذا الموسم. تشمل مجموعة فيراغامو لموسم الأعياد أزياء تطغى عليها باليت ألوان أحادية، متباينة مع أكسسوارات ملوّنة، كما يتجلّى في الرقصة التي تظهر في الحملة الإعلانية. من خلال الرقص، يستعرض عارضو وعارضات الأزياء مرونة المجموعة التي صُمّمت لتُمكّن أصحابها من اجتياز الحياة بطاقة وحيوية ورشاقة.

 

بهذه المناسبة، يقول المدير الإبداعي للدار بول أندرو: “يجب أن تُحسّن الفخامة الحقيقية نوعيّة الحياة. لذا تحرص سلڤاتوري فيراغامو على تصميم أحذية وأزياء وأكسسوارات لا تكتفي بجمال الشكل، بل تتميّز بالمواصفات المريحة أيضاً. لموسم الأعياد المقبل، أردنا التركيز على السعادة التي يشعر بها المرء عند ارتداء أزياء تؤمّن حرية الحركة، وخير منصة تُجسّد ذلك هي الرقص. من خلال اعتماد اللون الأسود في المقاطع الإعلانية، مع تفاصيل باللونين الفضي والأبيض، تُكمّلها الأكسسوارات الملوّنة، نُركّز فعلاً على جودة حرفيّة تصاميمنا. أتت النتيجة أزياء حديثة تُلائم الإطلالة الكاجوال وإطلالة العمل والسهرات”.

 

تشمل الأزياء النسائية المعاطف والسترات والتنانير والبدلات الموحّدة والفساتين المصمّمة من الجلود والأنسجة الحريرية بألوان داكنة، تزيدها ألقاً أحجار الراين اللامعة والترتر والتفاصيل الفضية العاكسة. تؤمّن الأوشحة الموسمية نفحة من الألوان من خلال نقشات الأزهار الكبيرة التي تُحاكي المشهدية الرائعة في الطبيعة. تُساهم الإصدارات الملوّنة من سكربينة فيراغامو الجديدة وحقيبة Trifolio في نفح الحياة في الأزياء.

 

أمّا الأزياء الرجالية، فتشمل تشكيلة مُعاصرة وفاخرة إلى أبعد الحدود، تُلائم الرجل الذي يعيش اليوم في المدينة. ركيزة هذه المجموعة هي نسيج أكسفورد Tramezza المصمّم وفقاً لمعاييرنا الكلاسيكية، الذي اكتسب ملمس سيليكون متطوّر. تُكمّله حقيبة جديدة، مصمّمة من جلد الأيل لابتكار أكسسوار جميل وعملي يرافق الرجل يومياً. تتوفّر هذه الحقيبة باللونين النحاسي والأسود، إلى جانب حزام متناسق لتنسيق الإطلالات بسهولة تامّة.

 

ستكون المجموعة الخاصة بالأعياد محطّ الأنظار في متاجر سلڤاتوري فيراغامو المستقلّة حول العالم. ستُطرح الحملة الإعلانية على القنوات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات مفتاحية :

آخر صيحات الموضة أزياء أعياد الميلاد سلڤاتوري فيراغامو

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة