كيفية تنسيق ملابس شتاء 2019 للمحجبات من وحى الفاشينيستا العرب

كيفية تنسيق ملابس شتاء 2019 للمحجبات من وحى الفاشينيستا العرب

سوف تتعرفين معنا اليوم على كيفية تنسيق ملابس شتاء 2019 للمحجبات من وحى الفاشينيستا العرب اللواتي يقدمن دائمًا خيارات جديدة ومتعددة للكثير من الصبايا، حيث يمكنك الاطلاع على الخيارات العديد أمامك من ملابس شتاء 2019 للمحجبات التي تستعرضها مدونات الموضة، خاصًة وان الأزياء المحتشمة هي ما سيطرت حاليًا على ملابس شتاء 2019 للمحجبات وهو ما كان واضحًا للغاية على منصات عروض موضة العام الجاري والعام المقبل، وقد أتاحت بيوت الازياء عدة خيارات للصبية المحجبة، حتى تبدو في غاية الأناقة والتألق.

 

ملابس شتاء 2019 للمحجبات مستوحاة من أشهر مدونات الموضة

لقد رصدنا لكِ مجموعة من التنسيقات الرائعة المستوحاة من أشهر الفاشينيستا الشهيرات، التي ستساعدك على اختيار الاطلالة الانسب لكِ.

 

  •         الجواكيت الجلد الطويلة

رأينا عدد من مدونات الموضة يعتمدن الجواكيت الجلد الخفيفة، والتي تتميز بالقصة الطويلة التي تناسب المحجبات، مثل إطلالة الفاشينيستا الشهيرة التي ارتدت سروال رياضي فضفض مع معطف جلد طويل ونتعلق حذاء رياضي باللون الأبيض مع حقيبة كلاتش كبيرة عليها مزينة بشعار دار الأزياء الباريسية الشهيرة.

 

  •         طبعات جلد الحيوانات

تعد طبعات جلد الحيوانات من أكثر الصفحات الرايقه خلال موضه عام 2019 عام 2020 حيث رأينا احدى مدونات الموضة وهي ترتدي فستان مطبع بجلد الثعبان و نسقته مع جاكيت جينز قصير و لفة حجاب باللون البيج يمكنك اختيار تلك الإطلالة مع اقتناء حقيبة وحذاء بالألوان الحيادية الخالية من الطبعات والنقوش حتى تبدو اطلالتك ناعمه وغير مبالغ فيها.

 

  •         المعاطف الكاروه من سمر البرشا

يأتي فصل الخريف ومعه تاتي المعاطف الكاروه أو الترتان و التي اختارتها الفاشينيستا سمر البرشا واكمل اطلالتها مع سروال  مصنوع من الجلد و حذاء عالي الساق باللون الأبيض الذي يغطي الكاحل كما اختارت حقيبة يد باللون الاسود والبيج واعتمرت لفه حجاب باللون البيج.

 

  •         الإطلالات البيضاء مع الحجاب

تفتيح لك موضه عام 2019 و عام 2020 اختيار اطلاله كامله باللون الابيض سواء من ناحيه الملابس او لفات الحجاب او الاكسسوارات فهي صيحة مسيطرة على عالم الموضة وبالتالي العفاريت على ملابس مدونات الموضة حيث يمكنك اختيار كنزة صوفية باللون الأبيض مع سروال فضفاض بنفس اللون الناصح واكملي ملابسك اختيار حقيبة يد كروس مع وشاح باللون البرغندي اما اذا كنت غير جيدة في تنسيق الملابس يمكنك فقط اعتماد بدل واحدة بيضاء مكتملة الاجزاء مع توب باللون البيج ولفات حجاب باللون البني.

 

  •         موضة السويت شيرت من الفاشينيستا دلال الدوب

على طريقة الفاشينيستا الكويتية دلال الدوب سويت شيرت واسع مع سروال جينز فضفاض واتمنى اطلالتك ارتداء حذاء رياضي من كروم و حقيبة يد مطبعة كما يمكنك اختيار أسلوب كاجوال لتنسيق تنورة مزينة بالطبعات مع سويت شيرت طويل.

 

 

كلمات مفتاحية :

ازياء محجبات 2019 الوان موضة 2019 جواكيت جلد شتاء 2019 فساتين طويلة مدونات الموضة موضة 2020

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة