المعاطف الشتوية الملونة احدث موضة في شتاء 2019

المعاطف الشتوية الملونة احدث موضة في شتاء 2019

الشتاء قد بدأ رسميا! إذًا فقد حان وقت ارتداء المعاطف الشتوية الملونة احدث موضة في شتاء 2019 وليس هناك طريقة أفضل للاستعداد لموسم البرد بخلاف أن تغلف على نفسك في معطف شتوي دافئ، وهي القطعة الرائجة في ازياء شتاء 2019 ضمن الكثير من الخيارات هذا الموسم، والعديد من الأنماط أيضًا! مثل طبعات جلد الحيوانات، والمعاطف الملونة السادة، والمنتفخة، والنقوش العسكرية،… من تختار؟ لا تقلقِ، سنقدم لكِ عن قرب أفضل المعاطف الشتوية في ازياء شتاء 2019 الانيقة.

 

ألوان المعاطف الشتوية في ازياء شتاء 2019

الشتاء لا يجب أن يكون مملاً؛ في الواقع يمكن أن يكون مظهرك في فصل الشتاء مشرق للغاية، وأسهل طريقة للقيام بذلك، هي ارتداء معطف ملون.

إذا كنت ترغب في التخلص من معطفك الأسود في فصل الشتاء المقبل، فاختار ارتداء معاطف ملونة لأناقة واطلالة مشرقة ودافئة في نفس الوقت.

من الأحمر إلى الأرجواني وحتى الأصفر، يمكنك اختيار المعطف الملون المفضل لديكِ، لإعطاء نفسك فرصة التألق خلال فصل الشتاء، مع المعاطف الملونة، حيث يمكنك بسهولة ضمان مظهر شتوي أنيق، وكل ذلك أثناء البقاء دافئًا للغاية!

ما الذي يمكن أن تتمناه الفتاة أكثر من ذلك؟ بالنسبة لأفكار الموضة التي تتميز بالمعاطف الملونة، ما عليك سوى رؤية الكثير من تصاميم الجواكيت والمعاطف التي تنوعت لتناسب ذوقك.

 

تصاميم المعاطف الملونة الشتوية في ازياء شتاء 2019

المعطف الكلاسيكي الذي يطابق كل ما لدينا وله مظهر جميل على جميع ألوان البشرة، والذي يتميز باللون الجملي او الكاميل والتصميم الكلاسيك.

المعطف الملون بالنقوش العسكرية والأزرار، ومعطف الجيش الشهير شوهد في اطلالة من أوليفيا باليرمو هذا الموسم، وجاء باللون الأخضر الزيتوني، الذي دائما ما يغزو جميع المحلات التجارية، ويمكنك تنسيقه مع أي شيء، مثل بنطلون جينز عادي.

المعطف المنتفخ إنه صيحة جديدة بالفعل، ولكن هذا الموسم، كما رأينا على منصات العروض هذا التصميم يأتي بألوان مختلفة، بدءًا من الألوان الأساسية، مثل الأسود، والأزرق، وحتى الأحمر والبرتقالي أيضًا.

المعاطف المزينة بطبعات الحيوانات، بالطبع هي صيحة شهيرة ومتواجدة هذا الموسم، خاصة جلد الفهد، إنه الشكل الأكثر عصرية هذا الموسم.

المخمل والفرو، من أكثر الاقمشة الدارجة هذا الموسم، ومنذ العام الماضي، ويمكنك تنسيقها مع السترات والسراويل، وقد ذهب المصممون أبعد من ذلك مع المعاطف منقوشة، ذات القصات الطويلة، كما هو الحال في المعاطف السوداء والحمراء، التي قدمتها أشهر الدور العالمية، مثل مارك جاكوبس وبربري.

الجلد من أكثر الخيارات المتاحة والمثالية، حيث رأينا على منصات العروض المعاطف الجلدية الكلاسيكية السوداء التي لا يمكننا العيش من دونها، لكن هذا الموسم، ذهب المصممون الى المعاطف الجلدية ذات الألوان المتعددة، مثل معاطف دار بورجوندي، التي لم تكتفي بتقديم الأسود الكلاسيكي فقط، بل قدمت المعاطف الجلدية باللون الرمادي الغامق والازرق البحري.

 

 

كلمات مفتاحية :

المعاطف الشتوية المعاطف الملونة جواكيت جلد جواكيت جينز جواكيت فرو شتاء 2019 موضة 2019

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة