الايلاينر الميتاليك احدث موضة في مكياج شتاء 2019

الايلاينر الميتاليك احدث موضة في مكياج شتاء 2019

الايلاينر الميتاليك احدث موضة في مكياج شتاء 2019 لترصعي بها اطلالاتك في الشتاء فهو الفصل المميز بالجرأة والدلال للأنثى، لهذا استوحي اطلالتك في سهرات رأس السنة من موضة الايلاينر شتاء 2019 وانتقي الالوان الميتاليك التي تليق بك، إليك موضة الايلاينر شتاء 2019

موضة الايلاينر شتاء 2019

في هذا الشتاء تعتمد الموضة على صيحات الميتالك بالالوان البراقة والدافئة وايضًا الجريئة مثل الازرق، والفضي والذهبي لمكياج العيون.

لهذا لديك مختلف الطرق لتطبيق مكياج ميتاليك مميز فيمكنك وضع الايلايلاينر الميتاليك، او ظلال العيون الميتاليك او اضاءة الوجه عن طريق استخدام كريم معدني يعطي الاشراقة الميتاليك.

مكياج عيون ميتاليك

يمكنك وضع ظلال عيون براق على كامل الجفن بأي لون تفضلينه وتدمجيه حتى كسرة العين مع الخط الاسفل من العين، ثم تدمجين لون آخر داكن حوله مع استخدام الايلاينر المسحوب.

حتى تحصلين على ظلال عيون كريمي او بودر ننصحك بان تستخدمي الكريمي السائل فهو سيمنحك لمسة مميزة مع مكياج الميتاليك ويمكنك ان تقومي بتثبيته عن طريق استخدام البودر حتى يدوم لوقت طويل

ومن ابرز الوان مكياج الميتاليك لهذا العام الاحمر الماروني، البرغاندي فهو سيناسب صيحة المكياج الميتاليك للغاية.

كذلك تعتبر درجات ظلال العيون المشمشي تلك القريبة من اللون البرتقالي من الالوان الدافئة لفصل الشتاء وتمنحك اللمسة الانثوية الراقية والجميلة.

ويمكنك ان تحصلي على اطلالة جريئة للغاية باستخدام درجات الوان مثل ظلال عيون باللون الازرق، الفضي فهي من احدث الصيحات في هذا العام والاجرء على الاطلاق.

لهذا انتهزي فرصة حفل رأس السنة وتوجي عينيك بها ستكون غاية بالجمال والجرأة والاناقة

كلمات مفتاحية :

أقلام ايلاينر الايلاينر اللامع العنايه بالعين ايلاينر العيون المبطنة مكياج عيون

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة