عدنان الكاتب يشارك في حفل إطلاق هاتفي HUAWEI الجديدين  HUAWEI P20 وHUAWEI P20 Pro

عدنان الكاتب يشارك في حفل إطلاق هاتفي HUAWEI الجديدين  HUAWEI P20 وHUAWEI P20 Pro

باريس: عدنان الكاتب Adnan Alkateb

بحضور نخبة من رجال المال والأعمال، والمشاهير، وأهم وسائل الإعلام العالمية، ومن بينها المجلة العربية الأولى “هي”، ومسؤولي الشركات العملاقة لبيع وتسويق الهواتف النقالة، أقامت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين حفلا كبيرا في القصر الكبير بالعاصمة الفرنسية باريس كشفت من خلاله النقاب عن هاتفي HUAWEI P20 وHUAWEI P20 Pro، الذين يتميزين بإمكانات متقدّمة وغير مسبوقة من حيث الذكاء الاصطناعي، ويمزجان بين التكنولوجيا والفن لإضفاء الحيوية على تجربة الهواتف الذكيّة.

يمتاز هاتف HUAWEI P20 Pro بأول كاميرا ثلاثية في العالم، ونجحت هواوي في تحقيق أحلام عشاق التكنولوجيا والتصوير في الهواتف الذكية، وقدمت تجربة رائعة لجميع المستخدمين، وخصوصا عشاق التصوير الاحترافي الذين ينشدون الحصول على صور مشرقة وعالية الجودة.

ويقول ريتشارد يو الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: نبحث دوما عن الإلهام من الفنانين لتطوير منهجنا المستمر على صعيد تصميم وابتكار هواتفنا الذكيّة. وترتكز سلسلة هواتف HUAWEI P20  على إرث من التعاون المثمر مع شركة “لايكا” المتخصصة في صناعة كاميرات التصوير الاحترافية. فمن خلال إضافة كاميرا ثلاثية رائعة إلى هاتف HUAWEI P20 Pro، وكاميرا مزدوجة متطورة في هاتف HUAWEI P20، إلى جانب تعزيز إمكانات الذكاء الاصطناعي في كليهما، ستتاح للمستهلكين اليوم فرصة قيّمة لالتقاط أجود الصور الفوتوغرافية ومشاركة اللحظات الرائعة من حولهم.

وتمتاز كاميراHUAWEI P20 Pro  الثلاثية بخاصية التقريب الهجين (حتى 5 مرات)، وبمزايا مبتكرة للتصوير الفوتوغرافي، وتعكس الفن الجمالي للضوء، حيث إن الكاميرا مزوّدة بخواص تعزز تجربة التصوير الذكي. وزُوِّدت الكاميرا بمستشعر لدرجة حرارة اللون بهدف إعادة تعزيز جودة الصورة بشكل أفضل.

ويضم الهاتف الجديد أيضا إمكانات رائدة للذكاء الاصطناعي، وخواص متميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعي بتصميم إبداعي ومبتكر من دون حواف تقريبا، وألوان متدرجة وجديدة بالكامل، وبأداء فائق يرتكز على وحدة المعالجة العصبية “NPU”  ومعالج “كيرين 970” فائق القوة، إضافة إلى واجهة المستخدم التلقائية الجديدة EMUI 8.1 التي تتوافق مع نظام التشغيل “أندرويد 8,1”.

وتتميز الهواتف الجديدة بتصميم جمالي أنيق ولافت للأنظار، وبألوان جديدة وعصرية وحصرية هي: “توايلايت” و”بينك جولد” الوردي، والتي جرى الحصول عليها عبر الاستعانة بطبقات متعددة من الطلاء البصري من خلال تركيب بضع طبقات من مادة NVMC تحت زجاج الحماية. كما يتوفران باللونين الأسود و”ميدنايت بلو” الأزرق.

كما تتميز بخاصية الشحن السريع الحاصلة على شهادة السلامة من شركة “تي يو في”، وتعمل ببطارية باستطاعة 4000 ميلي أمبير ساعي، فضلا عن توافر نظام إدارة استهلاك البطارية المدعوم بالذكاء الاصطناعي وخاصية الشحن اللاسلكي السريع.

بورشه ديزاين : كما كشفت هواوي النقاب أيضا عن نسخة السباقات الرياضية من هاتف “بورشه ديزاين هواوي مايت آر إس” الذي يمتاز بتصميم رائع من شركة “بورشه ديزاين”، والذي يجسد استمرار التعاون المثمر بين العلامتين. ويتسم الهاتف بتصميم عملي فريد يعكس تميّز تصاميم بورشه والخبرات الاحترافية والتقنيات الرائدة لشركة هواوي.

ويجمع بين العناصر الجمالية لعلامة “بورشه ديزاين” الفاخرة، وخبرات هواوي الهندسية الرائدة في مجال الأجهزة المحمولة. وذلك من خلال تعاون مثمر يرسي معايير جديدة كليا في عالم الهواتف الذكية الفاخرة. ويمتاز هذا الهاتف بكاميرا ثلاثية من نوع “لايكا” توفر أعلى مستويات الدقة من حيث عدد البكسل في كاميرات الهواتف الذكية المتوافرة في السوق اليوم. وتمتاز الكاميرا بدقة 40 ميجابكسل مع مستشعر للألوان الأساسية RGB، ومستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميجابكسل، فضلا عن مستشعر آخر بدقة 8 ميجابكسل، إضافة إلى عدسة مقربة. كما يعتبر هذا الجهاز أول هاتف ذكي في العالم مزود بتكنولوجيا PCM للتبريد الجوي، والتي تبقي على درجة الحرارة عند مستويات آمنة. ويحتوي الهاتف أيضا على مستشعر لبصمة الأصابع ضمن الشاشة، والذي يتيح للمستهلكين تنبيه الجهاز عن طريق تحريك إصبعهم فوق الشاشة، علما أن بإمكانهم لمس المستشعر لإلغاء قفل الجهاز بسرعة كبيرة. ويمكن أيضا استخدام مستشعر بصمة الإصبع الخلفي لإلغاء قفل الجهاز أو الوصول إلى مساحة آمنة ثانية.

كلمات مفتاحية :

Huawei عدنان الكاتب محاور المشاهير عدنان الكاتب

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة