Huawei Mate 20 Series تتفوق على الهواتف الذكية

Huawei Mate 20 Series تتفوق على الهواتف الذكية

لندن، دبي – “عدنان الكاتب” Adnan Alkateb

حققت سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series التي أطلقتها الشهر الماضي “مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” نجاحا كبيرا، ونفدت من الأسواق، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط في اليوم الأول بعد طرحها، ومثلت هذه السلسلة الجديدة علامة فارقة في تاريخ الهواتف. كانت تجسيدا فعليا لقمة الابتكار، فبفضل تصميمها القائم على أقوى تقنيات المعالجة في القطاع وأكثرها تقدما، ارتقت نحو مستويات جديدة، وأصبحت المعيار الذي تُقاس به جميع الهواتف الذكية في عام 2018، وأُطلِق على هذا الهاتف الجديد لقب “ملك الهواتف الذكية”.

في منتصف الشهر الماضي استضافت العاصمة البريطانية لندن حفل الإطلاق على مستوى العلم بحضور آلاف الإعلاميين والشخصيات القيادية المهتمة بالتكنولوجيا، وتولى التقديم عن السلسلة الجديدة لهذه الهواتف المميزة ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي للمجموعة الذي قال في بداية حديثه: الهواتف الذكية بوابة العصر الحديث لدخول العالم الرقمي. وقد صُمّمت سلسلة HUAWEI Mate 20 لتكون الصديق الأفضل للمستخدمين، والمرافق الأمثل للاستمتاع بحياة أكثر غنى بفضل ذكائها، وطول عمر بطاريتها، والأداء رفيع المستوى لكاميرتها.

واستضافت دبي في الخامس والعشرين من الشهر الماضي إطلاق السلسلة للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في حفل رائع شهد حضورا كبير جدا وتميز بالإبهار والرقي، أقيم في «حديقة البرج» وشاهد خلالها الضيوف عرضا ضوئيا مذهلا عن سلسلة الهواتف الجديدة قدمته شركة هواوي على واجهة برج خليفة أبرز معالم إمارة دبي.

ويقول جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: تفخر هواوي بريادتها في تطوير تقنية الذكاء الاصطناعي في الهاتف النقال، لتعيد صياغة مسار ثورة الهواتف الذكية بتحويلها إلى أجهزة ذكية تفهم احتياجات المستخدمين، فتقدم لهم المساعدة اللازمة في الوقت المناسب. فسلسلة هواتفنا الذكية الجديدة HUAWEI Mate 20  تتمتع بمميزات هائلة، مثل مصفوفة نظام الكاميرا، والبطارية طويلة العمر وأسلوب الشحن العكسي اللاسلكي، لنمنح المستخدمين القوة اللازمة والأدوات الذكية التي تلبي احتياجاتهم اليومية، وتتيح لهم الغوص في عمق العالم الرقمي الذي نعيشه اليوم.

وعقب انتهاء العرض الضوئي على واجهة برج خليفة، قدم جين جياو عرضا غنياً بالمعلومات عن نجاحات العلامة التجارية في المنطقة، وسلط الضوء على قصة نمو هواوي وتطورها لتصبح ثاني أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية على المستويين الإقليمي والعالمي، ثم رحب جياو بسعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي في منصة الحدث للإعلان عن استمرار التعاون للعام الثاني على التوالي بين شركة هواوي ومجلس دبي الرياضي، بصفتها الشريك الرسمي لبطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية التي تقام في دبي.

وقال سعيد حارب: تدعم هواوي بقوة الرؤية الابتكارية لحكومة الإمارات والعديد من مبادراتها الاجتماعية، وتشاركنا الحماس نحو توطيد الألفة بين الناس من خلال الأنشطة الرياضية والاجتماعية والأحداث المتنوعة التي توحدهم. ويسعدنا أن تواصل للعام التالي على التوالي رعايتها لبطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية في دبي، وهي تشاركنا بنشاط في الكثير من الفعاليات والأنشطة الأخرى أيضا.

واشترك جين جياو مع سعيد حارب في فتح صندوق الجهاز الجديد Huawei Mate 20 أمام الضيوف.

زُوِّدت سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 بمعالج “كيرين 980” الذي يعتبر أحدث ابتكارات هواوي في مجال النظام على شريحة، وأكثرها كثافة وأعلاها أداء حتى الآن. وتوفر منظومة المعالجة هذه أداء محسنا وتجربة مستخدم سلسة بشكل غير مسبوق بفضل تصنيعها القائم وفق المعيار 7nm التي تمتزج فيها وحدة المعالجة المركزية القوية ذات النوى Cortex-A76، مع وحدة معالجة الرسوميات Mali-G76. وتعمل تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط مع ميزة الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط، ليكتمل تميّز السلسلة مع البطارية الضخمة التي تزود المستخدمين بأطول عمر ممكن للبطاريات. وتتضمن مصفوفة نظام الكاميرا عدسة لايكا المتفوقة بتقنية التصوير بالزاوية العريضة، والتي تتيح للمستخدمين إمكانية التقاط صور أكثر عرضا وقربا، ولا سيما مع خاصيتها الجديدة لالتقاط الصور الدقيقة بكل وضوح. وعلى الجانب الزجاجي الخلفي للهاتف، يتلاعب الطيف اللوني القوي بالضوء والظلال لإحداث تأثيرات بصرية تخطف الأنفاس. ويعتمد نظام مصفوفة الكاميرا على التصميم المتميز على مفهوم النقاط الرباعية، والذي يبرز الشخصية القوية للهاتف ويمنحه هوية بصرية فريدة يمكن تمييزها من اللحظة الأولى. وتأتي سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 مع واجهة التشغيل EMUI 9 التي تعمل بنظام “أندرويد بي”، والتي تتيح للمستخدمين سهولة وراحة الاستمتاع بكل خواص الهاتف من خلال بضع نقرات وتمريرات بسيطة. وتتوفر السلسلة HUAWEI Mate 20 بقياسات متنوعة 6.53 بوصة، و6.39 بوصة و7.2 بوصة؛ وتتكون من أربعة هواتف هي HUAWEI Mate 20، و HUAWEI Mate 20 Pro، و HUAWEI Mate 20 X و PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS.

كلمات مفتاحية :

Huawei Mate 20 Series عدنان الكاتب محاور المشاهير عدنان الكاتب

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة