عدنان الكاتب يحضر احتفلات رالف لورين بالعيد الخمسين في نيويورك

عدنان الكاتب يحضر احتفلات رالف لورين بالعيد الخمسين في نيويورك

احتفل المصمم العالمي “رالف لورين” Ralph Lauren بالذكرى الخمسين لتأسيس داره في سهرة رائعة أُقيمت في مقابل خلفية أحد أكثر المعالم تميزا في مدينة نيويورك، “شرفة بيثيسدا” Bethesda Terrace في سنترال بارك. وعلى منصة واسعة لعرض الأزياء، وتخلل السهرة عشاء راقٍ.

نيويورك: “عدنان الكاتب” Adnan Alkateb

احتفالا بالعالم متعدد الأوجه لرالف لورين، عبّرت المجموعة الخاصة بالذكرى الخمسين عن رؤية السيد لورين الفردية للتصميم الأمريكي كما جسّدت المفاهيم والإلهامات التي اكتسبت شهرة عالية طوال مسيرته المهنية. وأبرزت منصّة العرض السينمائية أحدث مجموعة نسائية له إلى جانب ابتكارات بولو رالف لورين و”دبل آر إل” Double RL للمرة الأولى، كما سلطت الضوء على محطّات بارزة في تاريخ العلامة التجارية، وعكست أيضاً إبداع السيد لورين الرائد وتأثيره الدائم.  

وشارك في العرض أكثر من 150 عارضا وعارضة أزياء من أجيال عدة، مع وجوه مميزة منذ سنوات تأسيس العلامة التجارية التي امتزجت مع عارضي وعارضات أزياء مشهورين حاليا.

وكان الضيوف قد اختلطوا مع بعضهم وجنبا إلى جنب مع سلسلة من المنحوتات المتراصة والضخمة من أضواء LED، التي قدمت مشاهد فيديو تعود إلى 50 سنة من العروض التي لا يمكن نسيانها على منصّات العرض، وأحيطت ببناء من مرايا ضخمة في وسط الفناء لدى الدخول إلى 50 عاما من الانعكاس (50Years of Reflection) – وسط العلبة من المرايا – ونُقل الضيوف إلى عالم رالف لورين السينمائي مع تحرّك أكثر من 400 صورة ومقطع فيديو من الأرشيف الغني للعلامة التجارية عبر الجدران.

عقب عرض الأزياء، أقيم حفل عشاء حول نافورة بيثيسدا، حيث أُحيط الضيوف بأجواء مقهى باريسي أنيق في الهواء الطلق، وسط إعداد مستوحى من الأناقة الراقية لفناء Ralph’s، المطعم الشهير للسيد لوران في شارع سان جيرمان في باريس. وكانت إعدادات الطاولات مزيجا انتقائيا من الأنماط، الأقمشة، والمواد، من بينها أوانٍ من البورسيلين الصيني مع نمط زهور زرقاء وبيضاء حسب الطلب، فضّيات من الـ “بيوتر” pewter، كؤوس بسيطة من الكريستال، والتي تمتزج مع أقمشة مخطّطة وسلال خبز مصنوعة يدويا. كذلك، وعُرضَت قطع مختارة من مجموعة Ralph Lauren Home. وشملت قائمة طعام أمريكية كلاسيكية مستوحاة من The Polo Bar في نيويورك، على قطع فيليه من مزرعته Double RL Ranch في ريدجواي، كولورادو.

على مدى السنوات الخمسين الماضية، احتفل رالف لورين بالفن التصويري في أمريكا، ووضع تحديدا للأناقة الأمريكية، مترجما رؤيته وإلهامه إلى واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم. وهو مصمم أزياء غزير الإنتاج، ورجل أعمال، وناشط متفانٍ في الأعمال الخيرية، كما ترك علامة لا تُمحى على صناعة الأزياء بشكل عام، من أول مجموعة أزياء رجالية له إلى الحملات الإعلانية الرائدة في أسلوب الحياة الراقية، الابتكار في تجارة التجزئة، مشاريع صناعة الضيافة، والمبادرات الخيرية.

تتوفر منتجات من مجموعة العيد الخمسين على الموقع RalphLauren.com وفي المتاجر الرئيسة العالمية، من بينها نيويورك، بيفرلي هيلز، دالاس، شيكاغو، طوكيو، هونغ كونغ، لندن، باريس، وموسكو، ولدى شركاء من كبار تجار التجزئة من بينهم ساكس وبيرغدورف غودمان ونيمان ماركوس.

 

كلمات مفتاحية :

Bethesda Terrace Ralph Lauren رالف لورين شرفة بيثيسدا عدنان الكاتب محاور المشاهير عدنان الكاتب

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة