موديلات فساتين كم طويل للمحجبات 2020

موديلات فساتين كم طويل للمحجبات 2020

موديلات فساتين كم طويل للمحجبات 2020 لإطلالتك المثالية في فصل الشتاء، تبحث الفتيات المحجبات عن  موديلات فساتين كم طويل وهذا ما انتقيناه لك اليوم حتى يكون اللوك الخاص بك مثالي ومميز، إليك موديلات فساتين كم طويل تتباهين بها امام الجميع وتستوحي منها اطلالتك الانيقة.

موديلات فساتين كم طويل لأناقتك

تبحثين دائمًا كفتاة محجبة على الاحتشام والاناقة في وقت واحد وهذا ما نحاول ان نجعله امام عينيك حتى تكون اطلالتك بالحجاب غاية في الجمال والاناقة

انتقينا لك مجموعة من الفساتين مختلفة الالون والاذواق بكم طويل حتى تتناسب مع ذوقك ايًا ما كان

فساتين للخروجات اليومية

فيمكنك ارتداء فستان طويل باللون الاحمر الداكن قصير قليلًَا من الامام وطويل من الخلف مع حجاب باللون البيج خاصًة اذا كانت بشرتك قمحاوية بعض الشئ ستكون هذه الالوان مناسبة عليك لدرجة كبيرة.

او ارتداء فستان بسيط باللون الاخضر فهو لون العصر وفصل الشتاء على ان يكون الفستان ضيق من اعلى الجسم وواسع من الاسفل، سيتناسب كثيرًا مع جسمك الكمثري او الرملي ايضًا 

اما اذا اردتي ارتداء فستان مشجر سيكون اختيارك للالوان الزاهية اختيار مميز للغاية مع حجاب بلون داكن قليلًا حتى يعطي اطلالتك التناغم المطلوب وتكوني متفردة من نوعك في الاطلالة.

فساتين للحفلات

لأختيار فساتين للحفلات انتقي ذو الاكتاف الطويلة مثل الجناحات والواسع من الاسفل مع وضع مكياج خفيف ومناسب مع اطلالتك وحجابك 

لا تهملي ايضًا اللون الاسود في الفساتين للحفلات سيكون مميز بالطبع، فهو اللون الذي يتوج جميع الالوان ويجعلك تخطفين الانظار بأقل اللمسات.

لمسات تجعل اطلالتك مثالية

اذا قررتي اختيار موديل الفستان يجب عليك ان تنتقي الاكسسوارات الملائمة معه والهادئة، التي تعطي الانطباع بالاناقة والبساطة في آن واحد.

كذلك انتبهي لاختيار لفة الطرحة المناسبة التي تليق مع ملابسك وشكل وجهك، ولا تنسي ان للالوان عاملًا كبيرًا في ابراز جمالك.

ابتعدي عن اعطاء اللوك الخاص بك طابع اكبر من حجمه فإذا كنتي ستذهبين لخروج مع اصدقائك لا ترتدي لوك متناسب مع الحفلات والمناسبات وهكذا

فقط اجعلي البساطة عنوانًا لك.

 

 

 

ذات صلة

ذات صلة