توافق برج القوس مع الاسد في الزواج

توافق برج القوس مع الاسد في الزواج

 

اكتشف مدى توافق برج القوس مع الاسد في الزواج والحب والعلاقات العاطفية، وقبل ان نتحدث عن توافق برج القوس مع الاسد سوف نسلط الضوء أولا على سمات البرجين وشخصياتهم، حيث يأتي الاسد في المرتبة الخامسة على مخطط البروج، ويعد الأسد زعيم الابراج، حيث يشعر بفخر كبير في إلهام وتحفيز وتوجيه فريقه نحو النمو والمجد، ويكمن توافق برج القوس مع الاسد إنهم واثقون تمامًا ويحبون ترك انطباع دائم على كل شخص يلتقونه، أما برج القوس، فهو البرج التاسع في عالم البروج، بين العقرب والجدي على المخططات الفلكية، وقد يبدو قاسياً من الخارج، لكنه يتمتع بقلب دافئ وهو شخص صادق وحقيقي، وقد يكون غريب الاطوار قليلًا، الا انه ودود، مرح، محب للاطلاع مفعم بالحياة، متفائل، مزاجي، ولديه جانب فلسفي قوي في شخصيته، تابع القراءة لتكتشف المزيد.

 

 

توافق برج القوس مع الاسد في الحب والزواج

ينتمي كل من مواليد الاسد والقوس إلى الابراج النارية، التي تنفتح على الطبيعة ولها حب فطري للبهجة في الحياة، إنهم مبادرون، إنسانيون، اجتماعيون، ومريحون جدًا، وتجدهم في تجمع كبير وسط الناس.

نظرًا لأن سمات الاسد والقوس لها العديد من أوجه التشابه، ويحكمها عنصر مشترك، فإنهم يميلون إلى فهم بعضهما البعض بسهولة، كما تنجذب كل من فتيات الاسد والقوس إلى حماسة شخصيات رجال الاسد والقوس، وهناك طاقة إيجابية تنطلق بين الاسد والقوس باستمرار.

القوس يسحر الأسد بسبب تفاؤله الهائل، وحماسه لا يصدق للحياة، والكرم الذي لا يتوقف، كما يشعر الأسد بالرضا عن حضور القوس، ودائمًا ما يندهش من الجمال غير المقيد لشخصية شريكه.

القوس، من ناحية أخرى، ينجذب إلى القوة المطلقة للأسد، ويعجب بالصفات القيادية التي يتمتع بها، حيث يحظى باحترام كبير من قبل القوس، الذي ليس لديه مشكلة في تسليم زمام الأمور إلى الأسد.

لن تكون هناك لحظة واحدة من الرتابة والملل في العلاقة بين الرجل القوس والمرأة الأسد، سوف يطير مولود كل برج عالياً وسريعًا، بينما تنشط النيران المشتعلة من شخصياتهم، فتشعل الحب بينهما.

 

 

الخلاصة

مفتاح هذه العلاقة في العمل على تطور العلاقة واستمرارها، وكل من برج الأسد وبرج القوس يجب أن يعرفوا إلى أين يريدون أن يصلوا بتلك العلاقة على المدى الطويل.

إذا كانوا مستعدين ويرغبون في التزام طويل الأمد وكانوا على دراية متبادلة بالشيء نفسه، فسوف يشكلون رابطة رائعة ومزدهرة معًا، ويمكن أن تستمر لمدى الحياة وسوف تتميز بالإثارة والحب والسعادة والولاء الذي لا نهاية له والتي سيجلبها الأسد والقوس إلى حياة بعضهما البعض.

 

 

 

ذات صلة

ذات صلة