دليل هدايا هواوي لموسم الأعياد

دليل هدايا هواوي لموسم الأعياد

دليل هدايا هواوي لموسم الأعياد    ع اقتراب موسم الأعياد يبدأ الجميع بإعداد خطط التسوق للهدايا. وعلى الرغم من أجوائه الحافلة بالمتعة والحماس، إلا أن هذا الموسم لا يخلو من الضغوطات لا سيما فيما يتعلق باختيار الهدايا المناسبة لأفراد العائلة والأصدقاء والزملاء والأشخاص الأعزاء. وفي عالم اليوم القائم على التكنولوجيا، لم يعد من المفاجئ أن نجد الهواتف الذكية والأجهزة المتطورة على رأس قائمة الرغبات لموسم الأعياد. ولا شك أن أحدث المنتجات التي طرحتها هواوي مثل هاتف HUAWEI nova 5T المزود بخمس كاميرات مذهلة لالتقاط أفضل اللحظات، إلى جانب أحدث الأجهزة القابلة للارتداء والتي أطلقتها الشركة مثل ساعة HUAWEI WATCH GT 2، وسماعات HUAWEI FreeBuds 3 ستعجب الأشخاص الذين يتلقونها ليبدؤوا عامهم بسعادة.

 

   سماعات HUAWEI FreeBuds 3

         دليل هدايا هواوي لموسم الأعياد

تحظى سماعات HUAWEI FreeBuds 3 بإعجاب عشاق الموسيقى والمستخدمين الشغوفين بالتكنولوجيا على حد سواء. وهي تعد سماعة البلوتوث الوحيدة في السوق بتصميم Open-Fit المزودة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة والمريحة لفترات الارتداء الطويلة، وتمتاز ببطارية يمكنها الاستمرار بالعمل لمدة تصل إلى 20 ساعة. وتأتي هذه السماعات خلال هذا الموسم بلونين كلاسيكيين هما: الأسود والأبيض.

 

وتتاح سماعات The HUAWEI FreeBuds 3 للشراء بتشطيبات لامعة بلوني الأسود الكربوني Carbon Black والأبيض الرخامي Ceramic White في متاجر تجربة العملاء من هواوي ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة في الإمارات بسعر 649 درهم إماراتي.

 

هاتف HUAWEI nova 5T

دليل هدايا هواوي لموسم الأعياد

يتيح هاتف HUAWEI nova 5T إمكانية التقاط صور فائقة الجودة مناسبة لنشرها على منصات التواصل الاجتماعي في أي مكان وزمان، بفضل تزويده بخمس كاميرات بدقة 48 ميجابكسل ومدعومة بالذكاء الاصطناعي لالتقاط الذكريات ومنح المستخدم صوراً فائقة الوضوح بصرف النظر عن ظروف الإضاءة.

 

ويتوفر هاتف HUAWEI nova 5T الجديد بثلاثة ألوان تشمل اللون الأسود الأنيق (Black) واللون الأزرق الساحر (Blue Crush) الذي يذكّرنا بزرقة البحر بفضل درجاته الزرقاء والخضراء واللون البنفسجي (Midsummer Purple) الذي تميز بشعار nova الجديد، ويتاح للشراء بسعر 1599 درهم إماراتي من متاجر تجربة العملاء من هواوي ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة في الإمارات.

ساعة HUAWEI WATCH GT 2

 

  تجمع ساعة HUAWEI WATCH GT 2 الأداء منقطع النظير مع التصميم الأنيق لتجسد أرقى مستويات الإتقان في ساعة ذكية يمكنها مراقبة صحة المستخدم وأنشطته البدنية، مع بطارية قوية يمكنها العمل لمدة تصل إلى أسبوعين، لتشكل بذلك الرفيق الأمثل بالنسبة للمستخدمين الشغوفين بأنماط الحياة الصحية.

وتتوافر ساعة HUAWEI WATCH GT 2 قياس 46 ملم في متاجر تجربة العملاء من هواوي ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة بأسعار تبدأ من 849 درهم إماراتي؛ في حين ستتوفر ساعات HUAWEI WATCH GT 2 قياس 42 ملم في المتاجر اعتباراً من يوم 19 ديسمبر المقبل.

 

كلمات مفتاحية :

أجهزة إلكترونية أعياد الميلاد هدايا هواوي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة